الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الاول في العراق .. مرفق رابط الفحص

حجم الخط
موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول في العراق .. مرفق رابط الفحص
وكالات

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول في العراق .. أصبح هذا السؤال شائعا بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الأيام الماضية ، لذلك من خلال تصريحات وزارة التربية العراقية ، سنكشف عن آخر المستجدات ورابط الاستعلام عن نتائج المدرسة العراقية الإعدادية السادسة ، علما أن ما يقارب 92 ٪ من اعمال تصحيح الامتحانات تم انجازها بشكل واضح وتم تسجيل هذه النسبة عبر الرابط الرسمي المخصص للطلاب العراقيين من اجل استخراج نتائج الصف السادس الاعدادي علما ان موقع وزارة التربية العراقية سيوفر لكم بالنتيجة مباشرة وبسرعة بمجرد الإعلان عنها رسميًا ، وإذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل حول النتيجة ، فاتبع التقرير حتى النهاية ، مع العلم أن التحديث مستمر على مدار الساعة يذهب إلى هذا التقرير.

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول في العراق؟

وللاطلاع على إجابة لسؤال متى سيتم إعلان نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق 2022 ، نجد أنه لم يشر أي مصدر رسمي إلى يوم محدد لإعلان النتيجة إلا أن نسبة التصحيح تجاوزت 92٪. يشير إلى الموعد القادم لإعلان النتيجة للطلاب من جميع المحافظات ، فلا داعي للقلق بشأن نتائج السنة السادسة الإعدادية ، حيث سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من باقي المادة في من المؤكد أن هذه النتيجة ستحدث فرقًا كبيرًا في حياة الطلاب ، لأن معدل نجاح الطالب في ذلك العام يحدد توجه الطالب في المرحلة التالية من التدريس ، وبناءً عليه ، يتم أخذ أعلى معايير الجودة في الاعتبار. حساب في التصحيح والتحكم في العلامات ، وعلى الرغم من ذلك ، يتم فحص الكتب قبل نشر النتيجة للتأكد من أن الطالب يحصل الطالب على الدرجات المستحقة.

رابط استعلام نتائج السادس الاعدادي 2022


يعتبر رابط وزارة التربية العراقية الرسمي هو الموقع المعتمد للحصول علي نتائج السادس الاعدادي 2022 بالاسم ورقم المقعد، إلا أن هناك بعض المصادر الأخري التي يمكنكم الحصول علي النتيجة من خلالها، وسوف نوفر لكم شرح حول تلك المواقع، بحيث تستخرج نتيجتك من خلال رابط واحد سريع ومباشر، واليكم توضيح للخطوات

  • انقر علي موقع وزارة التربية العراقية.
  • سجل الاسم ورقم المقعد.
  • انقر عرض النتائج.
  • اترك لنا تعليق بالاسم لنقوم برد التعليق فور إعلان النتيجة رسميا، حتي تكن اول من يحصل علي نتيجتك.


نتائجنا نتائج السادس الاعدادي 2022

يعد موقع النتائج من المواقع التي تتعرض لضغط كبير بمجرد اعلان نتائج الطلبة في العراق ، علما ان هذا الموقع يوفر لك نتائج الطلاب بصيغة pdf ، وهذا الرابط سيسمح لك بمعرفة معدلات تصحيح دفاتر الملاحظات بفضل المؤشرات المحدثة يوميًا ، وقد أشار الموقع بالفعل إلى أن نسبة تصحيح Notebook هي 92٪ ، لذا يمكنك مشاهدة النتيجة من خلال هذا الموقع.


توقعات موعد إعلان نتائج سادس اعدادي ٢٠٢٢

رغم عدم وجود تصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم العراقية بشأن موعد إعلان نتائج الدورة السادسة الإعدادية 2022 ، توقع بعض المعلمين والمختصين إعلان النتائج من يوم الثلاثاء 23 آب إلى الخميس 25 آب ، لكن هذه مجرد توقعات. ولم تعلن المصادر المسؤولة عن أي تقرير من تاريخ الإعلان الرسمي للنتيجة.


ملازمنا نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول


هذا ويمكنكم كذلك القيام بزيارة موقع ملازمنا واستخراج نتيجة سادس اعدادي 2022 العراق جميع المحافظات، والتي تعرض كذلك ملفات pdf ولكن ذلك في حال إعلان النتيجة رسميا بعد ساعات، هذا ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الطلاب في الفرع الادبي والتطبيقي والعلمي والاحيائي والخارجي خلال الساعات القادمة، لذلك عليك عزيزي الطالب الاسترخاء وترقب إعلان النتيجة لأن حالة التوتر والقلق الملحوظة لدي الطلاب والأسر لن تنتهي سوي بعد الإعلان الرسمي للنتيجة، إلا إن وزارة التربية العراقية لم تعلن النتائج قبل إتمام اعمال التدقيق بالشكل المطلوب.
أعلنت بعض الجهات المختصة ومدير تربية الكرخ الثالثة أن أعمال تصحيح الدفاتر تمت علي النحو المطلوب خلال الساعات الماضية، ومن ثم لم يتبقي وقت طويل علي الانتهاء من تدقيق الدفاتر من أجل اعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 بالاسم ورقم المقعد في جميع المحافظات، ومن خلال توقعات بعض المتخصصين والتي تؤكد أن يوم 23 أغسطس أو 24 اغسطس أو يوم الخميس 25 اغسطس هي الايام المرتقبة لإعلان نتائج الطلاب، فإننا سوف نراقب موقع وزارة التربية العراقية ونشير اليكم حال ظهور النتيجة.