الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

6 عمليات إطلاق نار وإصابتان في صفوف الاحتلال خلال 48 ساعة

حجم الخط
عمليات مقاومة
رام الله - وكالة سند للأنباء

شهدت الضفة الغربية، اليوم الجمعة، 6 عمليات إطلاق نار صوب جنود الاحتلال والمستوطنين، إلى جانب إصابتين في صفوف الاحتلال، و17 نقطة مواجهة خلال الـ48 ساعة الأخيرة.

وسجلت الضفة الغربية 4 عمليات تصدي للمستوطنين في مناطق متفرقة، إلى جانب عمليتي إلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات ناريو وتفجير عبوة ناسفة.

وفي القدس اندلعت مواجهات في كل من سلوان ومخيم شعفاط، كما أصيب مستوطن بعد تصدي الشبان لمظاهرة مستوطنين.

ففي را م الله، اندلعت مواجهات في سلواد وبين ريما وحاجز عطارة، كما فجر مقاومون عبوة ناسفة، وألقوا زجاجات حارقة صوب جنود الاحتلال.

وفي جنين، أطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال والزجاجات الحارقة، إضافة إلى إصابة جندي بعد إطلاق النار عليه خلال مواجهات في برقين.

وفي نابلس، شهد جبل صبيح وبين دجن والمنطقة الشرقية اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة، وأطلق المقاومون النار في كل من رفيديا وحاجز بيت فوريك والمنطقة الشرقية، وألقى الشبان الفلسطينيون الحجارة على سيارات المستوطنين في مستوطنة مجداليم.

وفي طولكرم وسلفيت، ألقى شبان الحجارة صوب المستوطنين، واندلعت مواجهات في مناطق عزون وكفر قدوم وخلة نوفل في قلقيلية، ومخيم عايدة في بيت لحم، وبين أمر وباب الزاوية وعصيدة في الخليل.

وشهدت الضفة عملية إطلاق نار وإلقاء عبوات ناسفة وزجاجات حارقة على قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين، وإصابة جندي خلال إطلاق نار على قوات الاحتلال خلال اقتحام برقين في جنين.

و شهدت عملية إطلاق نار على قوات الاحتلال خلال اقتحام نابلس، وحاجز بيت فوريك، واستهداف الآليات العسكرية بالزجاجات الحارقة خلال اقتحام بيت ريما، وإصابة مستوطن بعد تصدي الشبان لمظاهرة للمستوطنين في قرية النبي صموئيل.