الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

تأكيدًا لما أوردته "سند".. نصر الله يلتقي العاروري في بيروت

حجم الخط
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري
بيروت - وكالة سند للأنباء

التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أمس السبت، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري مع وفد من قيادة الحركة.

ووفق بيان صادر عن "حزب الله" في لبنان، فإن الطرفين استعرضا تطورات المنطقة، والقضية الفلسطينية، والمواجهات الأخيرة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وحول ما يمكن أن تؤول إليه الأوضاع في المنطقة على ضوء التطورات الحاصلة.

وكشفت مصادر خاصة لـ "وكالة سند للأنباء"، مساء أمس السبت، عن عقد لقاء بين وفد من حركة "حماس" برئاسة نائب رئيس مكتبها السياسي صالح العاروري، والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في العاصمة اللبنانية بيروت؛ لتقييم التطورات السياسية والميدانية في فلسطين والمنطقة.

وقالت حركة "حماس"، في بيان لها، إنه جرى استعراض وتقييم آخر التطورات السياسية والميدانية في فلسطين ولبنان والمنطقة.

وأكدت أن المجتمعون أقروا أن المقاومة رغم كل العدوان تواصل مراكمة الإنجازات على طريق التحرير والعودة، وستبقى متمسكة بوحدتها وفي أعلى درجات التنسيق والتكامل بينها.

والأربعاء المنصرم، استقبل الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، زياد النخالة.

وشهد اللقاء بين نصر الله والنخالة عرضا للأحداث الأخيرة في قطاع غزة والضفة الغربية، وأجرى الطرفان "تقييما للمعركة التي ‏حصلت مع العدو الإسرائيلي على كل المستويات الميدانية والسياسية والإعلامية".

وبحث الطرفان "مختلف ‏المستجدات السياسية في المنطقة والأدوار المتوقعة من مختلف الأطراف في محور المقاومة خلال ‏المرحلة المقبلة". ‏