الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

موعد مباراة تونس وعمان في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة ورابط البث المباشر

حجم الخط
موعد مباراة تونس وعمان في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة ورابط البث المباشر
وكالات

موعد مباراة تونس وعمان ضمن منافسات كأس العرب للشباب تحت 17 سنة ، القنوات الناقلة لمباراة تونس العمانية  اليوم الإثنين 29 -8- 2022 ، في ختام دور المجموعات بالبطولة.

موعد مباراة تونس وعمان للناشئين 2022

يستعد المنتخب العماني لمواجهة نظيره التونسي بعد يوم الإثنين 29 غشت في لقاء متوقع بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية تحت 17 سنة.

ونتعرف من خلال المقال على موعد مباراة تونس وعمان لشباب المجموعة الثانية من دور المجموعات وتأهيلات ربع نهائي كأس العرب للشباب ، والقنوات التي بثت مباراة تونس والعراق. عمان ، بث مباشر.

يفتتح ملعب السبق بولاية المسكر الجزائرية أبوابه لاستضافة مباراة قوية بين تونس وعمان في كأس العرب للشباب تحت 17 سنة مواليد 2006 ، اليوم الاثنين ، الساعة الثامنة مساء.

وتحدد المباراة بين تونس وعمان المركز في المجموعة الثانية ، ويبحث المنتخب التونسي للناشئين عن تأهل ، وتنافسه ليبيا واليمن برصيد 4 نقاط لكل منهما ، فيما لم يحقق المنتخب العماني أي نتائج حتى الآن.

وهذا يجعل من الصعب على المنتخب العماني التأهل للدور الثالث من المجموعة الثانية لكأس الشباب العربي.

المباراة القادمة بين عمان وتونس هي آخر فرصة لمباراة المنتخب التونسي ، ونتائجه تعتمد على مباراة اليمن وليبيا التي ستقام في نفس التاريخ.

في حالة تعادل تونس وليبيا بالنقاط ، فإن الفريق الذي يسجل المزيد من الأهداف سيرتفع ، ولهذا السبب يتعين على الفريق التونسي الفوز على عمان بنتيجة كبيرة.

وصعدت ليبيا واليمن إلى المركز الأول برصيد 4 نقاط لكل منهما ، فيما جاءت تونس في المركز الثالث ، تليها عمان في المركز الثاني بمجموعة البطولة.

وتقام المباراة المقبلة بين تونس وعمان يوم 29 غشت ، بعد الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب ، على ملعب السيق بولاية معسكر بالجزائر.

توقيت مباراة تونس وعمان اليوم الثلاثاء 30-8-2022

توقيت مشاهدة مباراة تونس وعمان بث مباشر في الجولة الثالثة من كأس العرب للناشئين مواليد 2006 اليوم الاثنين 29 آب 2022 الساعة 19:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

والساعة 20:00 بتوقيت مصر والسودان، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والاردن ولبنان وتقام المباراة على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية.

ويأمل منتخب تونس بالفوز على نظيره العماني ليحجز مقعدة بجانب اليمن أو ليبا ليتاهل لدور ربع النهائي في كأس العرب للناشئين التي تنظمها الجزائر.

القنوات الناقلة مباراة تونس وعمان بث مباشر

القناة الناقلة لمباراة تونس وعمان تحت الـ 17 سنة في كأس العرب للناشئين بث مباشر هي قناة الرياضة الجزائرية، بخلاف أون تايم سبورتس المصرية ، وقناة الكاس وقناة الرياضة السعودية .

كما تنقل لعبة تونس وعمان القادمة قناة المغرب الرياضية وقناة ابو ظبي الرياضية والقناة الرسمية للإتحاد العربي لكرة القدم على موقع تويتر ويوتيوب.

 وشهدت قُرعة بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، تواجد منتخب تونس بجانب منتخب عمان وليبيا واليمن بالمجموعة الثانية.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العرب تحت الـ 17

  • 1- اليمن 4 نقاط – لعب 2.
  • 2- ليبيا 4 نقاط – لعب 2.
  • 3- تونس نقطتان – لعب 2.
  • 4- عمان 0 نقاط – لعب 2.

ويتصدر منتخب اليمن وليبيا المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 4 نقاط لكل منهما ، ويليهم منتخب تونس بنقطتان وعمان في المركز الأخير بدون نقاط بعد الهزيمة في المبارتين السابقتين .

كان هذا المقال عن موعد مباراة تونس وعمان والقنوات الناقلة في كأس العرب للناشئين 2022 ، بالإضافة إلى نقل حصري لجميع أخبار البطولة وخاصة مباراة تونس وعمان للناشئين.