الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو اشتباكات مسلحة واعتقالات في جنين

حجم الخط
خلال اقتحام قوات الاحتلال مبنى في رام الله.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

اندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام جنود الاحتلال مدينة جنين، تركزت في الحي الشرقي، واعتقلت قوات الاحتلال شابين، ودمرت محتويات منزل أسير محرر.
 
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الخاصة، صادرت عدة مركبات فلسطينية، واستخدمتها في التسلل لأحياء الألمانية والمدارس الواقعة في المنطقة الشرقية من جنين.

وبينت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت المنطقة عقب ذلك، بأكثر من 25 دورية عسكرية، فيما احتل جنود الاحتلال عدة منازل، واحتجزوا سكانها، وحولوها لثكنات عسكرية ونقاط رصد ومراقبة.

واشتبك مسلحون مع قوات الاحتلال والوحدات الخاصة في عدة مواقع من الحي الشرقي، وسمع صوت إطلاق نار كثيف وانفجارات عبوات ناسفة استهدفت دوريات الاحتلال التي طاردت مركبة محلية واعتقلت ركابها، وهما الأسير المحرر عمر بلبل، والمواطن محمد السعدي.

وخلال العملية العسكرية، اقتحم جنود الاحتلال عدة منازل، عُرف منها منزل الأسير المحرر غسان الأطرش في حي الألمانية، واحتجزوه وأسرته حوالي ساعتين، وفتشوا المنزل ودمروا جميع محتوياته بشكل متعمد.

وأصيب مستوطنان، أحدهما بجراح خطيرة، في عملية إطلاق نار في نابلس، استهدفت سيارة كان يستقلها 5 مستوطنين اقتحموا المدينة، للوصول إلى قبر يوسف شرق نابلس.