الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

اتفاقية لتوفير منح للطلبة المقدسيين بجامعة النجاح

حجم الخط
075A3662.jpg
نابلس-سند

وقع القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الدكتور ماهر النتشة، ورئيس مجلس صندوق ووقفية القدس رجل الأعمال منيب المصري، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون وشراكة، لتوفير منح دراسية لطلبة القدس المحتاجين.

ووقعت الاتفاقية في مقر الجامعة، بحضور المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي، والمدير المالي لصندوق ووقفية القدس أحمد النوباني، والمدير المالي للجامعة رشيد الكخن، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. محمد العملة، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالجامعة هديل حدادة.

وبحسب الاتفاقية، ستعمل الجامعة والصندوق لتوفير منح دراسية لعدد من طلبة القدس المحتاجين، وفقاً لبعض الشروط التي سيتم طرحها وقت إعلان الجامعة عن توفر المنح للتقدم لها.

وأكد المصري على ضرورة هذه المشاريع التي تمكن الطلبة من الاستمرار في العملية التعليمية بشكل مناسب، نظراً لأوضاعهم المادية.

وأشاد بزيادة التعاون مع الجامعة في مجال البحث العلمي ومشاريع البنية التحتية، للمساهمة في رقي الجامعة وتطويرها، وصولاً إلى درجة متقدمة في مجال التصنيف العالمي لها.

من جهته، شكر النتشة الصندوق على هذه المشاريع التي تكفل تعزيز التعاون المشرك فيما بينهما، بما يضمن دفع عجلة تتطور العملية التعليمية في فلسطين، واستمراريتها بالشكل الأمثل، تحت ظروف ملائمة تمكن من تطوير الكفاءات المقدمة للمجتمع.