الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث بالفيديو استشهاد الشاب طاهر زكارنة برصاص الاحتلال في جنين

حجم الخط
الشهيد طاهر زكارنة
جنين - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، متأثرًا بجراحٍ خطيرة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة قباطية قضاء جنين، صباح اليوم الاثنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الشاب طاهر محمد زكارنة (19 عامًا) برصاص الاحتلال في قباطية، متأثرا بإصابته الخطيرة.

وقالت "الصحة"، إن الشاب "زكارنة" أدخل المستشفى مصاباً برصاصة في الرأس ورصاصة في القدم اليمنى ورصاصة في الفخذ الأيسر وحروق.

واندلعت اشتباكات مسلحة ومواجهات، فجراليوم بعد اقتحام قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة الغربية، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين، واعتقال عدد آخر.

وأصيب الشاب "زكارنة" واعتقل عدد آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال، بلدة قباطية وسط اشتباكات عنيفة.

واقتحمت قوات الاحتلال قباطية فجراً وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، وحاصرت منزل الشاب رائد أبو معلا وطالبته بالخروج وتسليم نفسه.

من جانبه، نعى نادي الأسير والحركة الأسيرة والمحررون في الوطن والمهجر الشهيد طاهر "زكارنة"، الذي ارتقى صباح اليوم برصاص جيش الاحتلال.

وأشار "النادي"، إلى أن الشهيد "زكارنة" أسير محرر أمضى 8 أشهر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال شهر آب/ أغسطس الماضي، استشهد 59 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وقطاع غزة، في حصيلة هي الأعلى منذ بداية العام الجاري، بنسبة 41.2% من مجموع الشهداء منذ بداية 2022 والبالغ عددهم 143 شهيدًا، بحسب معطيات خاصة رصدتها وحدة صحافة البيانات في "وكالة سند للأنباء".