الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

محدث إصابة مستوطن واعتقال فلسطيني عقب إصابته في اعتداء للمستوطنين في الخليل

حجم الخط
اعتداءات المستوطنين
الخليل-وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال شاب فلسطيني بعد إصابته بجراح جراء مختلفة، نتيجة اعتداء للمستوطنين في الخليل، فيما أصيب بمواجهات مع الشبان بالقرب من مستوطنة ماعون في جبل الخليل.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حافظ الهريني، بعد إصابته في اعتداءات للمستوطنين في قرية التواني بمسافر يطا جنوب الخليل.

من جانبه، قال منسق لجنة الحماية والصمود في مسافر يطا فؤاد العمور، لـ"وكالة سند للأنباء"، إن مستوطني" ماعون" هاجموا الفلسطينيين، ورعاة الأغنام في منطقة التواني، وأطلقوا النار صوبهم.

وأشار "العمور" إلى أن المستوطنين انهالوا بالضرب المبرح بالعصي الحديدية على المواطن حافظ الهريني، مما أدى إلى إصابته بجراح ورضوض في أنحاء جسده، ونقل للمستشفى لتلقي العلاج.

وذكر موقع القناة السابعة الإسرائيلية، أن مستوطناً (30عاماً)، أصيب بجراح خطيرة في رأسه بآلة حادة خلال مواجهات مع فلسطينيين بالقرب من مستوطنة ماعون في جبل الخليل.

وأشارت، إلى أنه جرى نقله إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

ومنذ بداية العام الجاري، نفذ المستوطنون 290 هجومًا على فلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية، 230 منها تسببت في أضرار بالممتلكات، و60 منها أوقعت إصابات بين المواطنين، وفق معطيات للأمم المتحدة.