الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

فيديو طرد لاعب بعد 20 ثانية من نزوله الملعب وسط بكاء والدته

حجم الخط
طرد لاعب بعد 20 ثانية من نزوله الملعب وسط بكاء والدته
إسطنبول - وكالة سند للأنباء

طرد لاعب بعد 20 ثانية من نزوله الملعب وسط بكاء والدته .. مباراة في الدوري التركي، حدثاً مثيراً، بعد أن طُرد لاعب فريق أنطانيا "شويا ناكاجيما" بعد 20 ثانية فقط من دخوله الملعب، في أول مشاركة مع ناديه الجديد.

وشارك الدولي الياباني السابق في الدقيقة 59 وكان فريقه متأخراً 1-صفر، وفور نزوله الملعب أبدت والدته في المدرجات سعادتها الكبيرة والتقطت عدة صور له وكذلك لقطات فيديو، لكن ما كان من المفترض أن يكون لحظة فرح تحول إلى دراما في 20 ثانية فقط.

وضغط الجناح الياباني ناكاجيما، البالغ عمره 28 عاما، على أحد مدافعي الخصم بقدميه بقوة ليقطع تمريرة في الجانب الأيمن لكنه أطاح بالمدافع في تدخل قوي.

وأطلق حكم اللقاء على المخالفة وأظهر بطاقة صفراء لناكاجيما الذي بدا على وجهه ابتسامة ساخرة.

لكن الحكم تشاور مع "طاقم الفار"، وبعد رؤية الحالة على الشاشة، قرر أن هذا التدخل كان أعنف مما يبدو، وغير قراره ليُظهر له أخيرًا البطاقة الحمراء المباشرة.

ولدهشته، اضطر ناكاجيما إلى مغادرة الملعب بعد أن لعب 20 ثانية فقط، بينما كانت والدته في المدرجات تذرف دموع الحسرة على حال نجلها، خاصة وأن فريقه خسر على أرضه 3-صفر في النهاية.

وبينما كان ناكاجيما يشق طريقه نحو غرفة الملابس، بدا أفراد عائلته مصدومين من الصدمة والحزن في المدرجات، ووضعت والدته منديلا على وجهها لتداري دموعها.

وكان يجب أن يكون يومًا سعيدًا، لكن سرعان ما تحولت الابتسامات إلى دموع بفضل تدخل سيئ.