الساعة 00:00 م
الخميس 16 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.18 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.67 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية
الخليل-وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في عدة مناطق بالضفة الغربية، ومدينة القدس.

ففي الخليل اعتقل جنود الاحتلال 15 فلسطينيا بينهم طفل، هم: مازن جرادات من بلدة سعير شمال شرق المدينة، والشاب محمود وارسنة من قرية الشيوخ شمال المدينة.

إضافة إلى الأسيرين المحررين أحمد، ومحمود أبو داود من المدينة، وإبراهيم سلامة كعابنة، ويحيى سلامة كعابنة، والفتى جمال إبراهيم كعابنة من سكان يطا جنوب الخليل.

ومن بلدة بيت أمر شمال المدينة، اعتقلت قوات الاحتلال محمد خميس، وحمزة محيسن، وعلاء أبو لبن، وحمزة أبو عريش، ومحمد محيسن من مخيم العروب.

واعتقل جنود الاحتلال عمار قفيشة، ومحمد الجعبري من مدينة الخليل، أثناء مرورهما على حاجز عسكري قرب باقة الشرقية شمال الضفة الغربية.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب راكز عواد، عقب اقتحام منزله في قرية تلفيت جنوب شرق المدينة، فيما اقتحمت منزل الأسير بلال هاشم في جماعين وصاردت مركبة من داخله.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فارس أحمد نعسان، وأنس زكي أبو عليا، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في قرية المغير شرق المدينة.

وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال شرق القدس واعتقلت الأسرى المحررين: يوسف عسكر الخطيب، وعودة عبد الله عسكر، وعيسى توفيق صبيح، وعبد الله بسام أبو خليل، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

إضافة إلى سراج الدين أبو سبيتان، وعدنان أبو الهوى، وخليل الجيوسي، ومحمد خويص.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق أخرى من مناطق متفرقة بدون الإبلاغ عن اعتقالات.

وخلال أغسطس/آب المنصرم، اعتقلت قوات الاحتلال 475 حالة، بينهم 39 طفلًا، و16 سيدة من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.