الساعة 00:00 م
السبت 18 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

12 حالة تسمم في صفوف فريق مانشستر يونايتد

حجم الخط
12 حالة تسمم في مانشستر يونايتد.webp
لندن - وكالة سند للأنباء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن تعرض لاعبي فريق مانشستر يونايتد، لتسمم غدائي، بعد خوض مباراته الأخيرة في الدوري الأوروبي أمام نظيره شيريف تيراسبول المولدويفي.

وعاد مانشستر يونايتد من مولدوفا بعد اللقاء مباشرة في طائرة خاصة، ولكن عدة لاعبين وأعضاء من الجهاز الفني شعروا بمرض غامض قد يكون بسبب تسمم غذائي تناولوه في مولدوفا أو على متن الطائرة.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أنه من الواضح أن ما يصل إلى 12 فردًا من بين لاعبي وأعضاء الفريق، تأثروا بحالة توعك يُشتبه في أنها تسمم غذائي.

وأوضحت الصحيفة غياب عدد قليل من اللاعبين عن جلسة تدريب للتعافي، يوم الجمعة الماضي، بينما كان معظم اللاعبين يشعرون بالمرض ولم يبلغوا عن الأمر في اليوم التالي.

كما أوضحت الصحيفة أنه من حسن حظ الهولندي تين هاج، المدير الفني للفريق، تأجيل مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد، والذي كان من المقرر أن يُقام يوم الأحد، ولكن تم تأجيله بسبب نقص في أعداد الشرطة لتأمين اللقاء، وذلك بسبب انشغالهم بجنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية التي تقام اليوم الإثنين.

وأكدت الصحيفة أن التسمم الغذائي لن يمنع عددًا من اللاعبين الدوليين من الانضمام إلى منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، من بينهم لوك شاو وهاري ماجواير المتواجدان في قائمة المنتخب الإنجليزي.

وتنتظر مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.