الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

طريقة اضافة تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد 2023 على قمر نايل سات

حجم الخط
تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد 2023
وكالات

طريقة اضافة تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد 2023 على قمر نايل سات.. تصدرت محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، منذ انطلاق الدوريات الكروية الدولية الكبرى في الآونة الأخيرة.

وأصبح تردد قناة مكسبي 2023 على النايل سات من أهم الترددات المطلوبة للموسم الحالي متجاوزًا العديد من القنوات ؛ يعمل على بث مباريات كرة القدم المهمة للجمهور مجانًا على أكثر الأقمار الصناعية شهرة.

تردد قناه مكسبي الرياضية 2023

وبحسب ما نشرت القناة فإن تردد مكسبي الجديدة هو: 11637 ، والاستقطاب عمودي أو رأسي ، ومعدل الترميز 27500 ، علما أن المحطة تعمل على بث تجريبي ويبدو أنها تبث من داخل الأراضي المصرية إلى العالم.

وتهتم قناة beIN Sports بقرصنة المباريات التي تدفع مقابلها ملايين الدولارات ، حيث تعتبر مكسبي من أبرز المعارضين في الساحة ، حيث يتم نقلها مجانًا إلى جميع الدول العربية ، وليس فقط على الأراضي المصرية والدول المجاورة لها. الحدود.

تردد قناة مكسبي 2023

ويطالب الجمهور إدارة المحطة بالعمل على توسيع النطاق وتوفير ترددات بديلة تكون قوية في حالة تعرضها لهجوم من أجل التأثير عليها ، خاصة في الفترة التي تسبق مونديال قطر في نوفمبر المقبل. يواجه الجمهور العربي صعوبات كبيرة في مشاهدة مباريات كرة القدم بسبب ارتفاع التكاليف التي تطلبها القنوات الرسمية ، ويلجأ الكثيرون إلى الحضور المجاني على المواقع الإلكترونية وبعض المنصات المجانية. تردد قناة مكسبي الرياضية التي تنقل من خلالها اهم مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري اوروبا وكذا الدوري الاسباني والمسابقات المحلية الانكليزية اضافة الى لقاءات الدوري الفرنسي والكأس والبطولات الاخرى .