الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

حنيني: اعتقال المقاومين لن يفت في عضد المقاومة بالضفة

حجم الخط
حنيني.jpg
نابلس-وكالة سند للأنباء

قال القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني، اليوم الجمعة، إن اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لمقاومين فلسطينيين في نابلس والخليل "لن يفت في عضد مقاومينا، بل سيدفعهم نحو مزيد من العمل المقاوم".

وأضاف حنيني في تصريح صحفي، إنه "على مدار تاريخ شعبنا النضالي لم يستطع إرهاب الاحتلال أن يضعضع ثقتنا بمقاومتنا أو يمنعنا من العمل والمواجهة".

وتابع أن "الخلايا المقاوِمة والثوار الأبطال نفذوا أعمالا بطولية مشرفة ضد أهداف الاحتلال وتصديا لاقتحاماته واعتداءات المستوطنين، ونصرة للمسجد الأقصى الذي يتعرض لحملة تهويد مسعورة".

وأشار إلى أن "حماس ستبقى ثابتة على عهدها مع الشهداء والأسرى والمسرى، وستسخر كل إمكاناتها على طريق مجابهة هذا المحتل حتى تخليص شعبنا من دنسه".

وأردف: "مسيرة شعبنا في مقاومة الاحتلال طويلة وحافلة بالتضحيات، وستبقى مستمرة ومتصاعدة حتى نحرر بلادنا ومقدساتنا، وسيدفع الاحتلال راغمًا فاتورة جرائمه في أرضنا مهما طال الزمن".

وأعلنت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم اعتقال خلية تابعة لحماس نفذت عملية إطلاق نار في حوارة بنابلس، واعتقال منفذ عملية مسافر يطا جنوب الخليل.

وتشهد الضفة الغربية والقدس سلسلة من عمليات الطعن وإطلاق النار ينفذها مقاومون فلسطينيون ضد قوات الاحتلال والمستوطنين في الأسابيع الأخيرة.

واستشهد الشاب محمد أسامة أبو جمعة (23 عاما) عقب تنفيذه عملية طعن أسفرت عن إصابة 8 مستوطنين قرب حاجز بيت سيرا غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية، مساء أمس الخميس.