"ضلوا إيد وحدة"..

بالفيديو والد الشهيدين "خازم" يدعو لوحدة صف المقاومة في جنين

حجم الخط
فتحي خازم
جنين - وكالة سند للأنباء

دعا والد الشهيدين، عبد الرحمن ورعد خازم، إلى وحدة المقاومة والفصائل في جنين، تعقيبا على استشهاد نجله عبد الرحمن برصاص الاحتلال صباح اليوم.

وقال فتحي حازم "إن المخيم أمانة في أعناقكم، ووحدة المخيم أمانة في اعناقكم، وإياكم أن تضيعووحدة هذا الصف، إياكم أن تنكسر مقاومتكم".

وأضاف "ضلو ايد وحدة وروح وحدة ورجل واحد".

واستشهد عبد الرحمن فتحي خازم اليوم شهيدا، بعد اشتباكات مع قوات الاحتلال، ليلحق بشقيقه الاستشهادي رعد الذي نفذ عملية ديزنغوف البطولية في مدينة تل أبيب، وذلك قبل عدة أشهر.

وخاض الشهيد عبد الرحمن ورفاقه المقامون، اشتباكات مسلحة عنيفة، قبل أن تستهدف قوات الاحتلال المنزل الذي كانوا يتواجدون فيه بصاروخ مضاد للدروع.

ورفض فتحي خازم والد الشهداء، تسليم نفسه لقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب تنفيذ ابنه رعد عمليته الاستشهادية والتي نجحت في قتل اثنين من الإسرائيليين، وإصابة 14 آخرين بعضهم خطيرة.

وفشل الاحتلال في أكثر من مرة في اعتقال والد الشهداء فتحي حازم، والذي عبّر عن فخره بالمقاومين في جنين، الذين يجسدون صورة وحدوية ووطنية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي أثناء تصديهم لكل اقتحام.

واستشهد أربعة فلسطينيين، صباح اليوم الأربعاء، وأصيب 44 آخرون، برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحامها مخيم جنين، وفقا لمعطيات وزارة الصحة الفلسطينية.

وقالت وزارة الصحة، إن الشهداء هم: أحمد نظمي علاونة، وعبد الرحمن فتحي خازم، ومحمد محمود الونة، ومحمد أبو ناعسة، مشيرة إلى أنه من بين الإصابات، حالتين بوضعٍ حرج.