الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

تويتر يطرح واجهة مستخدم محدثة للرسائل المباشرة على Android

حجم الخط
تويتر
أبو ظبي - وكالات

أعلنت شركة تويتر، أمس الجمعة، عن إطلاق واجهة مستخدم مُعاد تصميمها للرسائل المباشرة على نظام أندرويد، وبدءًا من اليوم.

وسيشاهد مستخدمو التطبيق على أندرويد واجهة أكثر حداثة للرسائل المباشرة التي تتوافق مع بقية التطبيق، ومع هذا الإطلاق، تجعل شركة التدوينات القصيرة تجربة أندرويد على قدم المساواة مع واجهة iOS الخاصة به.

وبحسب ما ذكره موقع techcrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإن التحديث يجلب أيضًا مؤلفًا محسّنًا، بالإضافة إلى إعادة توجيه أفضل للتغريدات، وسياق لطلبات الرسائل وإيصالات قراءة أوضح، تقدم الشبكة الاجتماعية أيضًا تحسينات على أداء التمرير للواجهة واستجابتها.

وعندما يفتح مستخدمو أندرويد رسائلهم المباشرة، لن يروا بعد الآن التصميم الصندوقي الذي اعتادوا عليه، ولكنهم سيرون الآن ما إذا كانوا قد تلقوا طلبات رسائل من أشخاص قد يعرفونهم.

ويقول موقع تويتر إنه رأى الحاجة إلى تحسين كيفية استخدام الأشخاص للرسائل المباشرة على التطبيق الخاص بنظام أندرويد، وهذا هو السبب في أنه قرر تجديد الواجهة.

ويمكن القول إن التحديث الجديد قد فات موعده منذ فترة طويلة، مع الأخذ في الاعتبار أن مستخدمي iOS تمكنوا من الوصول إلى إعادة التصميم لبعض الوقت الآن، بينما كان مستخدمو أندرويد عالقين مع إصدار قديم إلى حد ما.

ويأتي إطلاق الواجهة الجديدة في الوقت الذي يعمل فيه تويتر على تحسين تجربة DM للمستخدمين خلال العام الماضي، حيث أطلقت الشركة في فبراير، قدرة المستخدمين على تثبيت ما يصل إلى ست محادثات.

وفي العام الماضي، أجرى Twitter بعض التغييرات التي طال انتظارها على الرسائل المباشرة، بما في ذلك القدرة على إرسال تغريدة مباشرة إلى عدة أشخاص في وقت واحد في محادثات فردية، وأيضًا، بدلاً من وضع طابع زمني على الرسائل الفردية بالتاريخ والوقت.