الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"SMILE" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

حجم الخط
من فيلم الرعب ابتسم أو سمايل.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

تصدر فيلم الرعب الأمريكي SMILE شباك التذاكر السينمائي خلال بداية هذا الأسبوع، وحقق الفيلم 22 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه، بعدما حقق 8 مليون دولار الجمعة الماضي ليستهل رحلته مع الملايين.

وانطلق الفيلم الجديد "ابتسم" كأحد أقوى أفلام الرعب لعام 2022، خاصة مع إشادة النقاد والجمهور به إذ جاء مستوى الفيلم تصاعديا، مع نهاية مشوقة، تنذر بأجزاء تالية.

والفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب النفسية، وتصل مدته إلى 115 دقيقة، وروّج له بجملة تشويقية "بمجرد أن تراها.. سيكون الوقت متأخرا جدا  ..Once you see it ..it’s too lateواعتبر أحد أقوى أفلام الرعب لعام 2022.

فيلم SMILE إنتاج 2022، سيناريو وإخراج باركر فين، في أول أعماله الإخراجية، وبطولة روب مورجان وكال بين وكيتلين ستيسي وكايل جالنر وجيسي آشر وسوزي بيكون.

تكلف الفيلم 17 مليون دولار، وأقيم العرض الأول له في 22 سبتمبر الماضي، وتم طرحه تجاريا في أمريكا الشمالية وسط توقعات بأن يحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر السينمائي.

والأحداث تنطلق من شخص يفقد عقله بعد أن شاهد حدثا صادما غريبا شمل مريضة نفسية.

نال فيلم SMILE آراء وتقييمات إيجابية من أغلب النقاد، الذين أشادوا بقفزات سيناريو الفيلم، والتوجيه، والنغمة المُظلمة المُقلقة، التي تنطلق خلالها الأحداث وتتصاعد لتثير الرعب في نفوس المتفرجين.

وأشاد النقاد أيضًا بأداء الممثلين وخاصة بطلته سوزي بيكون، وعلى الرغم من أن البعض انتقد تصويره للمرض العقلي وأشار إلى تشابهه مع أفلام الرعب السابقة الشهيرة مثل THE RING.

وجاء فيلم Don't Worry Darling في المركز الثاني بإيرادات 7.3 مليون دولار، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 32.8 مليون دولار، خلال أسبوعين.

وفي المركز الثالث جاء فيلم The Woman King محققا 7 ملايين دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 46.7 مليون دولار خلال 3 أسابيع.

ورابعًا جاء فيلم Bros محققا 4.8 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه، وفي المركز الخامس جاء فيلم avatar بنسخته الـ 4k، وحقق الفيلم 4.7 مليون دولار، وإجمالي إيرادات 18.6 مليون دولار خلال أسبوعي عرض، وهو نسخة جديدة من الفيلم الذي قدمه المخرج جيمس كاميرون عام 2009.