الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بالفيديو شاهد مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي يلا شوت

حجم الخط
شاهد مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم
وكالات

رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد اومونيا نيقوسيا بث مباشر ، اليوم الخميس ، الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة أوروبا لكرة القدم 2022 ، والتي تقام على ملعب أولد ترافورد

. وأعلنت القنوات المذاعة أن موعد مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا القبرصي سيكون الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة ومكة المكرمة وعمان وبغداد والدوحة ودمشق التاسعة في القاهرة. والخرطوم وغيرها.

مانشستر يونايتد مباشر يلا شوت

 

وجاءت المواجهة بعد أن كشف الملياردير البريطاني جيم راتكليف ، مالك ناديي نيس ولوزان السويسريين ، أن عائلة أمريكان جليزر ، التي تمتلك بدورها مانشستر يونايتد ، رفضت عرضه لشراء النادي.

وقال راتكليف المدير الفني في مؤتمر صحفي: "إذا كان النادي معروضًا للبيع هذا الصيف ، نعم ، ربما انتهزنا الفرصة بعد ما حدث مع تشيلسي ، لكن لا يمكننا الانتظار إلى الأبد حتى يكون متاحًا".

قال راتكليف: "مانشستر يونايتد مملوك من قبل عائلة جليزر ، الذين التقيت بهم. قابلت جويل وأفرام ، إنهما شخصان لطيفان ... لا يريدان البيع. (النادي) مملوك لأبناء الأب الستة ( مات مالكولم في عام 2014) وهم لا يريدون البيع ".

جدير بالذكر أن راتكليف أبدى أيضًا اهتمامه بشراء نادي تشيلسي الذي طرح في البورصة بعد العقوبات البريطانية على رجال الأعمال الروس ، بمن فيهم صاحب "البلوز" رومان إبراهيموفيتش ، على خلفية الحرب الروسية.

 تقام مباراة مانشستر يونايتد ، التي تُذاع على الهواء مباشرة اليوم في الدوري الأوروبي ، بمشاركة رونالدو ، على هامش لقاء نانت الفرنسي ضد فرايبورج بألمانيا وزيورخ وآيندهوفن ، وطرابزون سبور التركي ، وموناكو الفرنسية.