الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

منفذ عملية الأغوار..

محدث استشهاد الأسير محمد غوادرة من جنين متأثرًا بإصابته الخطيرة

حجم الخط
الشهيد محمد غوادرة
جنين - وكالة سند للأنباء

استشهد فجر اليوم الجمعة، الأسير الجريح محمد ماهر غوادرة (17عامًا)؛ متأثرًا بجراح أصيب بها خلال تنفيذه عملية إطلاق نار في الأغوار الشمالية الشهر الماضي، رفقة ابنه عمه محمد وليد غوادرة (22 عامًا).

وأعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، عن استشهاد الأسير الجريح "غوادرة" من مخيم جنين، في مستشفى تل هشومير، مُشيرةً إلى أنه كان يرقد فيه منذ اللحظة الأولى لاعتقاله.

وخضع "غوادرة" لعملية جراحية بترت خلالها يده اليسرى، في مستشفى "تل هشومير" الإسرائيليّ، إثر معاناته من حروق شديدة وعميقة بنسبة 90% في جسده.

وفي 4 سبتمبر/أيلول الماضي، أصيب 7 جنود إسرائيليين اليوم، في عملية إطلاق نار على حافلة إسرائيلية تُقل جنودا إسرائيليين، نفذها مقاومون فلسطينيون قرب غور الأردن، فيما اعتقلت قوات الاحتلال منفذي العملية محمد غوادرة ووليد تركمان.

"هيئة الأسرى" تنعى الأسير محمد غوادرة

ونعت "هيئة الأسرى"، الأسير الجريح "غوادرة" الذي ارتقى صباح اليوم متأثرًا بإصابته الخطيرة، لافتةً أنه بارتقائه يرتفع عدد شهداء الحركة الأسيرة إلى (٢٣٢) شهيدًا.

واستنكرت "الهيئة" عدم تدخل المؤسسات الدولية، والاستجابة لطلبها ودعوتها بزيارة الشهيد "غوادرة"، ومحاولة التدخل في علاجه، وعدم ترك إسرائيل بالتفرد بحالته.