الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

موعد لقاء القمة الزمالك والاهلي في السوبر 2022 والقنوات الناقلة المجانية

حجم الخط
موعد لقاء القمة الزمالك والاهلي
وكالات

موعد لقاء القمة الزمالك والاهلي في السوبر 2022 والقنوات الناقلة المجانية .. يستعد مشجعو الأهلي والزمالك للسفر إلى الإمارات لتشجيع فريقهم ، حيث ستقام المواجهة بين الناديين المصريين هذه المرة على استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي.

ومع منتصف أكتوبر بدأت الجماهير المصرية خاصة والعرب عامة بالتساؤل عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022 ، لأن هذه المواجهة تمثل قمة نارية ومتوقعة بين ناديين كبيرين في مصر ولديهم قاعدة جماهيرية كبيرة داخل وخارج البلاد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022

وبحسب ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم ، فإن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022 سيكون رسميًا في 28 أكتوبر المقبل على استاد هزاع بن زايد بأبوظبي ، حيث سيلعب الزمالك المواجهة بطل الدوري والكأس الموسم الماضي ، فيما يلعب الأهلي وصيف البطل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

أعلنت وسائل إعلام مصرية القنوات التي كانت تعرض مباراة الأهلي والزمالك خلال السوبر 2022 ، حيث ستبث قناة أون تايم سبورت المصرية المواجهة المتوقعة بين الناديين ، فيما تبث قناة أبو ظبي الرياضية أيضا مباراة الأهلي والزمالك مباشرة لجميع الجماهير المصرية والعربية.

أكد مجلس أبوظبي الرياضي أن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 28 أكتوبر الجاري ، الساعة السابعة صباحا من القاهرة والساعة الثامنة صباحا من السعودية وفلسطين.

قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022 والتي ينتظرها كل مصري وعربي ، في ظل وجود جماهير كبيرة لكلا الفريقين في مختلف الدول العربية. .