الساعة 00:00 م
الأحد 19 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

فصائل المقاومة: عملية القدس تنفيذ لوصية الشهداء

حجم الخط
عملية الطعن في القدس
غزة-وكالة سند للأنباء

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، إن عملية الطعن بالقدس التي نفذها الفتى محمد أبو اقطيش، هي تنفيذ لوصايا الشهداء، التي ستظل في قلوب الثوار من أبناء الشعب الفلسطيني.

وشددت "فصائل المقاومة" في بيان لها تلقت "وكالة سند للأنباء" نسخة منه اليوم السبت، على أن إجرام وعدوان الاحتلال لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني.

وأكدت حركة "حماس" أن عملية الطعن في القدس، تبدد أوهام الاحتلال بإمكانية احتواء انتفاضة الشعب الفلسطيني، مشددة على أن كل محاولات القضاء عليها ستفشل حتماً.

وأشادت على لسان الناطق باسمها حازم قاسم، بمنفذ عملية الطعن التي أدت إلى إصابة مستوطن بجراح خطيرة، مؤكدا أنها تأتي ردا على جرائم الاحتلال ضد المقدسات الفلسطينية.

وتابع أن "اقطيش" مقاتل جديد سار على خطى الشهيد عدي التميمي، في استمرار للفعل الثور في الضفة والقدس.

من جانبه، قال طارق سلمي الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، إن "استمرار العمليات الفدائية في القدس والضفة يدلل على رسوخ نهج المقاومة في وجدان الشباب الفلسطيني.

وأشار إلى أن مواجهة الاحتلال والتصدي له هو السبيل الأنجع لحماية الأرض والمقدسات، لافتا إلى أن هذه العمليات تؤكد على أن المقاومة، ستعم القدس و كل أرجاء الضفة

بدورها قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن هذه العمليات المتدفقة في الضفة، هي جزء من الرد العملي على ممارسات العدو بحق الشعب في الضفة.

وأكدت أن خيار الشباب المنتفض في الضفة، يؤكد أن الخلاص يكون بتصعيد المواجهة مع المحتل في كافة الميادين، داعية لإشعال الارض تحت أقدام جنود الاحتلال.

من جانبها قات لجان المقاومة الفلسطينية، إن عملية الطعن في القدس شكلت ضربة جديدة للمنظومة الأمنية والعسكرية لسلطات الاحتلال الذي يستنفر كل أجهزته لمنع العمليات الفلسطينية.