الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الاحتلال يدعي "إحباط هجوم" جنوب بيت لحم

حجم الخط
صورة أرشيفية لاعتقال شاب فلسطين.jpg
بيت لحم - وكالة سند للأنباء

زعمت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوات الاحتلال "أحبطت" هجومًا في مستوطنة "غوش عتصيون" عقب اعتقال شاب فلسطيني قرب بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، في وقت سابق اليوم الاثنين.

وقال موقع "0404" الإسرائيلي المقرب من جيش الاحتلال، إن قوات من الشرطة والشاباك اعتقلت فلسطينيًا مسلحًا قرب مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوبي مدينة بيت لحم، وهو في طريقه لتنفيذ "هجوم إطلاق نار".

وادعى الموقع، نقلًا عن مصادر عسكرية، بأن المسلح الفلسطيني خطط لتنفيذ عملية إطلاق نار في غوش عتصيون مساء اليوم (الإثنين) واعتقلته قوات الاحتلال بالقرب من مفترق "تي" الاستيطاني.

وأشار "0404" إلى أن قوات الاحتلال عثرت بحوزة الفلسطيني المعتقل على سلاح m16. زاعمًا بأن الشاب اعترف بأنه كان يخطط لتنفيذ هجوم.

بدورها، أفادت إذاعة جيش الاحتلال، باعتقال فلسطيني قرب مستوطنة "غوش عتصيون" وبحوزته بندقية "إم 16"، وبعد التحقيق معه اعترف بتخطيطه لتنفيذ عملية إطلاق نار.

وفي سياق متصل، قال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت مساء اليوم شابًا فلسطينيًا عقب الاعتداء عليه قرب مفرق بلدة تقوع شرقي مدينة بيت لحم، وقامت بتفتيش المركبة التي كان يستقلها؛ قبل نقله لجهة غير معلومة.

ونوهت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية المقامة على مدخل تقوع الشمالي، ومنعت مرور المواطنين، كما نصبت حاجزا عسكريا على مدخل البلدة الغربي.