الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

حجم الخط
قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023
وكالات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023، يبحث محبو عالم الحيوانات والطيور والطبيعة في العالم عن تردد القناة ، لأنها تختص ببث الأحداث الطبيعية بجودة عالية وبأساليب كبيرة في اتخاذ القرار ، وبرامج لتتبع المشاهدين. تتنوع برامج National Geographic في محتواها المتميز ، وتنقل المشاهدين إلى عالم الحيوانات والطبيعة والمياه والبحار ، بعيدًا تمامًا عن الموضوعات والبرامج الروتينية مثل السياسة والاجتماعية وغيرها.

قناة ناشيونال جيوغرافيك

الراغبين في مشاهدة برامج ناشيونال جيوغرافيك يمكنهم مشاهدتها مجانًا ، لأن هذه القناة تحتل المرتبة الأولى بين جميع القنوات المماثلة ، وتعد أفلامها الوثائقية من أهم البرامج المتخصصة في الطبيعة والحيوانات ، ويشارك في إعدادها العديد من العلماء والمتخصصين والأطباء.

من برامجها مليئة بالمعلومات الحصرية والاكتشافات الجديدة والمتنوعة. يتم بث National Geographic في 162 دولة ، ويتم ترجمة جميع البرامج إلى جميع لغات البلدان التي يتم بثها فيها.

لاحظ أن النسخ الأصلية من ناشيونال جيوغرافيك موجودة في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا ، وقد رسخت القناة نفسها في هذه البلدان في عام 2001 م ، وتبعتها الدول العربية في عام 2009 ، وبنت جمهورها في غضون فترة وجيزة. فترة إطلاقه في الشرق الأوسط والعالم العربي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

يبرز في قنوات ناشيونال جيوغرافيك أنها أضافت برامج سفر ومعرفة المزيد عن ثقافات الدول المختلفة ، وكذلك البرامج التي تقدم الآراء الدينية ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على سحر الطبيعة في المناطق التي يتعذر على الفقراء الوصول إليها ، مثل السياحة ومعرفة المزيد عن تفاصيلها ، كما أنها توفر مساحة لمن يريد البحث عن مناطق سياحية لتكون وجهة رحلة ترفيهية تخطط لها.

للباحثين عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ، يمكن الوصول إليها من خلال القمر الصناعي نايل سات الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية من خلال التردد التالي:

 
حياة الملكة ابتداءً من 18 سبتمبر على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

شاهدوا القصة الحقيقية لملكة بريطانيا خلف الواجهة الرسمية! لا تفوتوا "حياة الملكة" يوم الأحد 18 سبتمبر، في تمام الساعة 12 ظهراً و7 مساءً بتوقيت الإمارات على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

Posted by National Geographic Abu Dhabi on Friday, September 16, 2022

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023، عبر قمر النايل سات التالي: 11411.

  • الاستقطاب هو: أفقي
  • نوع القناة: اتش دي
  • معدل تصحيح الخطأ هو: 3\4
  • معدل الترميز هو: 30000
  • ولمن يبحث عن تشغيل قناة جيوغرافيك بجودة SD، في حال عدم وجود جهاز يدعم الـ HD، فيمكنكم الوصول إلى القناة من خلال التردد التالي: 11526
  • الاستقطاب للموجه: أفقي
  • معدل التصحيح: 5\6
  • معامل الترميز هو: 27500