الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث اعتقالات وإصابات بمواجهات مع الاحتلال ومستوطنيه بالضفة

حجم الخط
مواجهات
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شاباً وأصابت آخرون، خلال مواجهات متفرقة اندلعت، ظهر اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال ومستوطنيه في عدة مناطق بمدينتي نابلس وقلقيلية.

ففي نابلس، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب على شاب عقب اعتقاله، واقتادته إلى الحجز العسكري، خلال مواجهات اندلعت قرب الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، وباب الزاوية، وسط مدينة الخليل

واندلعت مواجهات في بلدة بيتا وبيت دجن، أصيب خلالها عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام، بعد انطلاق مسيرة أسبوعية مناهضة للاستيطان.

وتعاملت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مع 4 إصابات خلال المواجهات مع الاحتلال في بيت دجن شرق نابلس.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال ومستوطنيه في قرية مادما جنوب نابلس، إثر تصدي الأهالي لهجوم للمستوطنين على المنطقة الجنوبية للقرية.

واشتعلت النيران في أشجار الزيتون جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز صوب الأهالي في قرية مادما.

وفي قلقيلية، قمعت قوات الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والتي خرجت من مسجد عمر بن الخطاب وسط القرية بعد صلاة الجمعة.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال عقب انطلاق المسيرة، أطلقوا خلالها الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وتشهد مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس فعاليات أسبوعية مناهضة للاستيطان، يتخللها مواجهات مع قوات الاحتلال التي تطلق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام صوب المواطنين.