الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بالفيديو بث مباشر قناة بي ان سبورت الاخبارية 2022 المجانية .. تردد قناة بين سبورت 2022

حجم الخط
بث مباشر قناة بي ان سبورت الاخبارية 2022 المجانية .. تردد قناة بين سبورت 2022
وكالات

تردد قناة بي إن سبورت المجانية على النايل سات 2022 ، حيث يبحث ملايين المستخدمين حول العالم عن ترددات قنوات bein sports الجديدة لمتابعة المباريات وآخر المستجدات والأخبار من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة على النايل سات كالتالي: 12604 ، معدل الاستقطاب الأفقي لموجات الحرف h ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطأ 3/2 ، إشارة إرسال dvb-s2 ، موجة معدل التردد هو 8psk فقط.

يجب إدخال التردد المكتوب بالتفصيل في الفقرة السابقة بشكل صحيح للغاية باستخدام جهاز التحكم “عن بعد” ، لضمان إخراج القناة الإخبارية المجانية BN Sport ، والمتاحة للبث المباشر المجاني على موقع فيديو يوتيوب الشهير.

لا يشمل التردد المذكور أعلاه أخبار بي إن سبورت نيوز فحسب ، بل يشمل أيضًا خمس قنوات أخرى تنتمي إلى نفس الباقة من نفس الشبكة ، وهي BN Seventh ، و First Extra ، و Max ، و Sixth Max ، و Second Extra ، بحسب الموقع الرسمي.

بث مباشر beIN SPORTS المجانية

وتضم قناة بي إن سبورت نيوز مجموعة من أبرز الصحفيين الرياضيين في الوطن العربي من مختلف الدول ، بمن فيهم الفلسطينية ناتالي الرنتيسي ، التي انضمت إلى محطة تلفزيون فلسطين القطرية ، في الآونة الأخيرة.

وتحظى وسائل الإعلام الخاصة بهذه المحطة بشعبية كبيرة ، إلى جانب المحللين والمعلقين على اللعبة ، حيث ينتظر العالم بفارغ الصبر انطلاق مباريات مونديال قطر أمام المنتخب الإكوادوري مع المضيف القطري الذي يتمتع بنجوم مميزين.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات يزداد إقبالاً على المشتركين ، حيث يحب المشجعون برنامج التسعين دقيقة ، الذي يستعرض بسرعة أحدث وأهم تطورات الملاعب في المونديال دون الحاجة إلى انتظار ملخصات طويلة.

بث مباشر قناة بي ان سبورت الاخبارية