الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بالفيديو ملخص مواجهة كرواتيا وكندا اليوم الاحد 27 نوفمبر في مونديال قطر 2022

حجم الخط
ملخص مواجهة كرواتيا وكندا اليوم الاحد 27 نوفمبر في مونديال قطر 2022
وكالات

بث مباشر كرواتيا وكندا اليوم ..  سيتعين على منتخب كرواتيا خوض مباراة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه منتخب كندا اليوم الاحد 27 نوفمبر، في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة والتي يتواجد فيها أيضا منتخب بلجيكا بالصدارة برصيد 3 نقاط، ومنتخب المغرب في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف استاد خليفة الدولي في مدينة الدوحة القطرية، مباراة القمة بين كرواتيا وكندا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وذلك بعد انتهاء مواجهة المغرب وبلجيكا مباشرة.

ملخص كرواتيا وكندا اليوم

 

منتخب كرواتيا افتتح مشواره في مونديال 2022 بتعادل سلبي امام اسود الاطلس يتقاسم معه المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل واحد منهم، فيما استهل منتخب كندا مشواره في كاس العالم بخسارة غير منصفة امام بلجيكا 1-0، بعد أن قدم المنتخب الكندي كل شيء في المباراة، ما عداء الأهداف.

وبالنظر الى احصائيات المنتخبين التاريخية، نرى ان الفوارق كبيرة بين الفريقين والتي تصب بمصلحة المنتخب الكرواتي وصيف مونديال النسخة الماضية، الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، مقابل مشاركتين فقط للمنتخب الكندي، الا ان الأمور تبدو عكس ذلك بالمقارنة بمستوى المنتخبين في الجولة السابقة.

تشكيلة منتخب كرواتيا الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى ليفاكوفيتش

خط الدفاع سوسا، لوفرين – جفارديول – يورانوفيتش.

خط الوسط بيريسيتش – كوفاسيتش – مودريتش – بروزوفيتش.

وخط الهجوم كراماريتش – ليفايا.

تشكيلة منتخب كندا الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى بوريان.

خط الدفاع هوتشنسون، جونستون، ميللر، فيتوريا.

خط الوسط أنتونيس، لارين، لاريا، الفونسو ديفيز.

وخط الهجوم بوشانان، جوناثان دايفيد.

كندا ضد كرواتيا اليوم

ويواجه منتخب كرواتيا منتخبا جريئا احرج بلجيكا في المباراة الأولى، ولكان قريبا من هز الشباك اكثر من مرة، وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى، لولا إهدار ألفونسو ديفيز ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ويعرف وصيف بطل كاس العالم جيداً، ان مواجهة اليوم ضد كندا ستكون الفرصة الأخيرة، لتعزيز الحظوظ في التأهل الى الدور السادس عشر، لا سيما وان المنتخب سيواجه بلجيكا في ختام دور المجموعات.

وسيتم نقل مباراة كندا وكرواتيا اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق احمد البلوشي، وعلى قناة الكاس الأولى بتعليق خالد الحدي. كما سيقوم موقع كورة بلس kora pluse بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة المباراة.

 

نتيجة المباراة 

حقق المنتخب الكرواتي فوزاً كبيراً على حساب نظيره الكندي، بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم (قطر 2022).

وسجلت كندا هدف التقدم عن طريق ألفونسو ديفيز في الدقيقة 2، ثم سجل أندريه كراماريتش هدف التعادل في الدقيقة 36 لصالح بلجيكا.

وفي الدقيقة 44 سجل ماركو ليفايا هدف ثاني للكروات، ثم سجل أندريه كراماريتش هدف ثالث، وسجل لوفرو ماجر هدف رابع في الدقيقة 90+5.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده الى 4 نقاط ف المركز الأول بفارق الأهداف عن المغرب، بينما تجمد رصيد كندا بدون نقاط ويودع البطولة.