الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الطقس.. أجواء غائمة وارتفاع على درجات الحرارة

حجم الخط
حالة الطقس
رام الله - وكالة سند للأنباء

توقعت الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئيًا إلى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد، إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الثلاثاء، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

ويُتوقع اعتبارًا من ساعات الظهيرة سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا والرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة يوم الثلاثاء، إلى جانب الحذر الشديد من خطر التزحلق على الطرقات.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو اليوم الخميس، غائمًا جزئيًا إلى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.