الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالفيديو ملخص مباراة البرازيل وسويسرا تعليق رؤوف خليف كاس العالم 2022

حجم الخط
مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر تعليق رؤوف خليف كاس العالم 2022
وكالات

يواصل منتخب البرازيل رحلة البحث عن اللقب الغائب منذ 20 عام، عندما يلتقى منتخب سويسرا اليوم الاثنين 28 نوفمبر، في اطار مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث القمة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

منتخب البرازيل سيدخل مواجهته الثانية باحثا عن التقدم خطوة أخرى نحو بلوغ الدور السادس عشر، بعد أن قدم أداء رائع في مستهل مشواره في مونديال 2022، حيث حقق السامبا فوز مقنع على منتخب صربيا بثنائية نظيفة، ليحصد اول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته السابعة.

ملخص مباراة البرازيل ضد سويسرا

ويعاني المنتخب البرازيلي من غياب نجمه الأول نيمار الذي تعرض للإصابة في الرباط الجانبي لكاحل القدم، خلال مواجهة صربيا في الجولة الماضية، بالإضافة الى غياب دانييلو الذي تعرض لالتواء في الكاحل، وبالرغم من غياب نيمار المؤثر الا ان البديل المناسب للمدرب تيتي سيكون جاهز بتواجد ريتشارليسون الذي سجل هدفين في مرمى صربيا.

في المقابل، يطمح منتخب سويسرا بتحقيق نتيجة إيجابية في المشاركة الـ 12 في المونديال، من اجل تعزيز اماله في الصعود الى الأدوار الاقصائية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية امام الكاميرون بهدف نظيف.

مفاتيح الفوز لدى البرازيل وسويسرا

ويمتلك منتخب البرازيل قوة هجومية نارية قد تكون مفتاح الفوز في مواجهة اليوم ضد سويسرا وابرزهم، ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو ونجم برشلونة رافينيا ونجم توتنهام ريتشارليسون ونجم ارسنال جابرييل جيسوس.

فيما يمتلك منتخب سويسرا مجموعة رائعة من اللاعبين وعلى راسهم الثنائي جرانيت تشاكا وشيردان شاكيري أصحاب الخبرة الكبيرة في خط الوسط، وامامهم بريل ايمبولو صاحب هدف الفوز امام الكاميرون.

القنوات الناقلة لـ مباراة سويسرا والبرازيل مباشر

وسيتم نقل مباراة البرازيل وسويسرا اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى HD بتعليق رؤوف خليف وعلى قناة الكاس بتعليق خليل البلوشي. 

ويستضيف استاد 974 في مدينة الدوحة القطرية، مباراة القمة بين البرازيل وسويسرا اليوم. وهي المباراة الرابعة التي يستضيفها استاد 974 بعد لقاء المكسيك وبولندا، والبرتغال وغانا، وفرنسا والدنمارك.

تفاصيل مباراة البرازيل ضد سويسرا

 القنوات الناقلة قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية

ملعب المباراة استاد خليفة الدولي

معلق المباراة رؤوف خليف + خليل البلوشي

توقيت المباراة 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة