الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني

حجم الخط
زينة ترحيني ملكة جمال لبنان.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

تُوفيت ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني (37 عامًا)، التي عملت مؤخرًا في مجال الإعلانات. وتداول مستخدمو موقع "فيسبوك" إعلانًا منسوبًا لعائلة الراحلة تنعى فيه زينة حسن ترحيني، دون توضيح سبب الوفاة.

وعقب انتشار خبر وفاة ملكة جمال لبنان السابقة، تداول ناشطون مقطعًا للراحلة تتحدث فيه عن إصابتها بمرض لم تكشف عنه، وتطلب من متابعيها الدعاء لها.

وتصدر "تريند" فيسبوك في الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة ملكة جمال لبنان السابقة، مما أثار حالة من الحزن بين متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت شقيقتها منى ترحيني أن سبب رحيلها المفاجئ يعود لإصابتها بسرطان عنق الرحم، موضحة أن زينة "حاربت المرض بصلابة، وحصلت على العلاجات الواجبة، من دون أن تقوى على قهر المرض الذي انتشر بسرعة".

وفي ذات السياق، أكدت صديقة "ترحيني" المقربة، آية السعدي، أن سبب وفاة زينة ترحيبي هو السرطان. موضحة أن ملكة الجمال الراحلة كانت تعاني من سرطان في الرحم، وتوفت بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض.

وقالت "السعدي"، إن زينة رحلت منذ 4 أيام، عن عمر يناهز 37 عام، بعد صراع مع سرطان الرحم، وكانت عزباء ولم تتزوج من قبل.

وبدأت زينة ترحيني شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزداد منذ سنوات عديدة، وازدادت بشكل ملحوظ بعد حصولها على لقب ملكة جمال لبنان، و"ملكة جمال الشرق الأوسط" عام 2009.

وقد بدأت زينة حياتها المهنية كـ "موديل" في بعض المواد الإعلانية، لكنها امتدت فيما بعد إلى اهتمامات أخرى على مواقع الإنترنت.

وفازت "ترحيني" بلقب ملكة جمال لبنان سابقًا، وبرزت بشكل كبير في مجال الموضة والجمال ومستحضرات التجميل، بعد أن قلت شهرتها.

وغابت تمامًا عن عالم النور والشهرة مؤخرًا بعد سلسلة من النجاحات في مسيرتها المهنية المرتبطة بمجال الجمال والموضة.

وساءت حال زينة منذ شهرين ونصف، وكانت تخضع للعلاج في لبنان، وهي تعيش مع عائلتها، وهي غير متزوجة. ووصفتها شقيقتها منى بـ "الملاك".

وقالت منى في إحدى تصريح صحفي تعقيبًا على وفاة زينة: "أحبّها الجميع، كانت صديقة الجميع، نتمنى أن تكون في عالم أفضل".