الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

اعتزال إليسا مرفوض من نجوم الفن

حجم الخط
إليسا4.jpg
بيروت-وكالة سند للأنباء

تصدر هاشتاق "كلنا إليسا"، موقع توتيتر، في محاولة لحث الفنانة إليسا على التراجع عن قرار اعتزال الفن.

المطربة الإماراتية أحلام، دعت إليسا للعدول عن قرار اعتزال الفن.

وقالت أحلام في تغريدتها، "اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الأخير".

وأضافت، "إن كان الوسط غابه وأنتى على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رفضت الاعتراف بقرار اليسا الاعتزال.

 ووجهت عبد النور لها تغريدة مباشرة، قالت فيها: "اليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب"

أما رانيا يوسف، فغردت قائلة، "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، اليسا اعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك"

ودعت يوسف، الفنانة اليسا لمراجعة قرارها، قائلة، "قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه.

الفنانة أصالة اعترفت بصحة تحول الوسط الفني إلى مافيا وغردت معقبة على قرار اليسا.

وقالت أصالة في تغريدتها على "تويتر"، "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم ومالا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة".

وخاطبت إليسا قائلة "لكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

هيفاء وهبي الفنانة الوحيدة التي كشفت عن حوار خاص دار بينها وبين اليسا عقب إعلان قرار اعتزالها.

وغردت وهبي، "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار، بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي".

رامي عياش شارك في هاشتاق كلنا اليسا مغردا: ربما لم نكن أصدقاء، لم نتبادل الآراء لم نكن مقربين والاكيد اننا ظلمنا بعض وجررنا للمشاعر الخاطئة.

وأضاف، لن اقبل باعتزالك، فانت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة، وما زلتي في أوجك وأحبك ضمنياً جداً، واتفاخر بك بالمجتمعات العربية.

أما ماجي بو غصن فغرد قائلاً، قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي. حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا منحبك وما نقبل تبعدي.

شمس الكويتية وجهت تغريدة مباشرة إلى اليسا قائلة: "أنتي أهم فنانة في العالم العربي".

وأضافت، "لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع البومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أي حد منهم".

وتابعت، "اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي".

الفنان المصري أحمد صلاح حسني أعلن رفضه المباشر لقرار اعتزال اليسا.

وغرد، قرار اعتزالك الفن مرفوض كمحب لصوتك وفنك قد تكون بعض الأمور الصعبة دفعتك لاتخاذ هذا القرار.

ووجه حسني، دعوته لاليسا بالعدول عن قرارها، قائلاً "جماهيرك رافضه الفكرة؛ لأن النجم المحبوب الجماهير لها حق عليه ان شاء الله الامور ستعود أفضل وتعودي عن قرارك الصادم".

وفاء الكيلاني لجأت إلى الشعر لتخاطب صديقتها المقربة اليسا وغردت قائلة: الي سكن قلوب الناس صعب يتشال منها الا بأمرهم طريقك عُمره ماكان سهل ومش انتي اللي تستسلمي.

سالم الهندي مدير شركة روتانا أعلن رفضه الواضح لقرار الاعتزال.

وغرد، اليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن.  

 الإعلامي عمرو أديب: سيدتى العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخيه ومستهلكة.

وأضاف، "لكن أنت لا تملكين نفسك أنتي ملك لنا جميعا من المحيط للخليج لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك.