الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

فيديو أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

حجم الخط
أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022:
وكالات

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم الأربعاء يلا شوت، في مباريات نصف كأس العالم 2022 قطر، التي تترقبها الجماهير المغربية والعربية في أرجاء المعمورة.

وستبدأ مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر، على أرضية ملعب ( استاد البيت) في العاصمة القطرية (الدوحة)، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

كما وستكون المواجهة بتوقيت القدس الشريف ومصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

ولكن بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً. لنقل المباراة الحاسمة لعبور أحد المنتخبين إلى نهائي مونديال كأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم مباشر يلا شوت

وسيتم بث أحداث مباراة المغرب وفرنسا اليوم مباشر يلا شوت، عبر قنوات (بين سبورت) المفتوحة، وكذلك قنوات (الكأس) المفتوحة بالمجان للجميع، في نصف ونهائي مونديال كأس العالم 2022 قطر.

معلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

ويتولى التعليق على مباراة المغرب وفرنسا، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق المغربي جواد بده واليمني حسن العيدروس.

كما وسيعلق على ذات المباراة على قنوات (الكأس) القطرية، المعلق العماني خليل البلوشي.

ولم يسبق للمنتخب المغربي أن حقق الفوز على فرنسا حامل اللقب، في ال5 مواجهات الماضية. حيث حقق تلقى الخسارة في 3 مباريات وتعادل في مبارتين.

ونجح منتخب المغرب (أسود الأطلس) في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، على حساب المنتخب البرتغالي، عقب الفوز عليه. بهدف نظيف دون مقابل، كان من توقيع النجم المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني.

كما وتمكن المنتخب المنافس وحامل اللقب فرنسا (الديوك)، في إقصاء منتخب إنجلترا (الأسود الثلاثة)، من دور ال8 كأس العالم 2022، بعد الانتصار عليه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

ومن الجدير بالذكر، بأن المتأهل من مباراة المغرب وفرنسا، سيواجه أمام الأرجنتين، الأحد، في نهائي بطولة كأس العالم 2022 قطر، على ملعب (استاد لوسيل).

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022: