الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بالفيديو ركلات الجزاء كاملة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم .. bien sport

حجم الخط
ركلات الجزاء كاملة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم .. bien sport
وكالات

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد، التي يترقبها جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، لمعرفة هوية المتوج بالنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022.

ويستقبل ملعب (استاد لوسيل)، أكبر ملاعب مونديال قطر المستضيف للمونديال، مواجهة نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة القطرية (الدوحة) والسعودية.

ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا  

بينما ستكون المباراة النهائية بتوقيت فلسطين ومصر، عند الساعة الخامسة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان، فستكون في تمام الساعة السابعة مساءً.

ولكن بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، ستكون عند الساعة الرابعة مساءً، لنقل المباراة الختامية لمونديال كأس العالم 2022 قطر.

معلق مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم

ويتولى التعليق على مباراة فرنسا حامل اللقب أمام الأرجنتين، على قنوات (بين سبورت)، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وزميله التونسي عصام الشوالي.

كما وسيعلق على مباراة نهائي كأس العالم 2022، على قنوات (الكأس)، المعلق العماني خليل البلوشي وزميله المغربي خالد فايد.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر في نهائي كأس العالم 2022

وتقابل حامل اللقب فرنسا (الديوك)، أمام نظيره الأرجنتين (راقصو التانغو)، في 12 مباراة ماضية في كافة البطولات والمباريات الودية، حقق من خلالها الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في مثلها، كما تلقى الخسارة في 6 مباريات آخرى.

كما لم تخسر فرنسا أمام منتخبات أمريكا الجنوبية، في آخر 10 مواجهات سابقة، حيث كان آخرها أمام الأرجنتين نفسها في دور مجموعات كأس العالم 1978، بهدفين نظيفين دون رد.

ويعدّ هذا النهائي الـ11 الذي يجمع منتخب أوروبي مع منتخب أمريكي جنوبي، في مباراة نهائي كأس العالم 2022، حققت من خلالها المنتخبيات الأمريكية الجنوبية الفوز باللقب في 7 منها، فيما فشلت في 3 مرات.

ويطمح كلا المنتخبين الأرجنتين وفرنسا، التتويج باللقب الثالث في تاريخ مسيرتهما في مونديال كأس العالم. بنسخته الـ22 المقام على أرض دولة قطر، كأول نسخة عربية على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط.