الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

إصابة فلسطيني بـ "جريمة" إطلاق نار في حيفا

حجم الخط
نقل إصابة بإطلاق نار في الداخل المحتل - توضيحية.jpg
حيفا - وكالة سند للأنباء

أصيب شاب فلسطيني، في الثلاثينيات من عمره، بجراح "خطيرة"، عقب تعرضه لإطلاق نار في جريمة جديدة وقعت في مدينة حيفا بشارع "فبزنر"، الليلة الماضية.

وقالت مصادر محلية، إن شابًا في حيفا أصيب بعيارات نارية، "أطلقها عليه مجهول حين كان داخل موقف للسيارات تحت الأرض في شارع فبزنر".

وذكرت مصادر طبية أن طواقم الإسعاف التابعة لمؤسسة "نجمة داود الحمراء" قدمت العلاجات الأولية للمصاب، ثم نقلته إلى مستشفى "رمبام" لاستكمال العلاج.

من جانبها، أعلنت شرطة الاحتلال أنها باشرت بالتحقيق في ملابسات الجريمة، دون أن يبلغ عن اعتقال أيّ مشتبه به أو تفاصيل الجريمة.

وأمس الاثنين، أصيب شاب في الثلاثينيات من عمره، بجروح خطيرة في جريمة إطلاق نار في الجليل الأسفل.

ويوم الخميس 22 كانون أول/ ديسمبر 2022، قُتل الشاب الفلسطيني مهران معشر أبو خيط (23 عامًا) من الناصرة، في جريمة إطلاق نار وقعت بمدينة حيفا.

ويشهد المجتمع العربي "سلسلة لا متناهية" من أحداث العنف وجرائم القتل المتفشية، في الوقت الذي تتقاعس شرطة الاحتلال عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة العصابات وتقديم الجناة للقضاء ومعاقبتهم.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، 107 قتلى بينهم 12 امرأة. وفي العام 2021 ارتكبت أكثر من 111 جريمة قتل في المجتمع العربي، في رقم قياسي غير مسبوق.