الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو والصور رامز جلال ينشر برومو فيلمه الجديد

حجم الخط
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

نشر النجم رامز جلال، تريلر فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيكون موعد عرضه بالسينما في إجازة نصف عام 2023.

وعلق رامز على التريلر قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله صاحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

 
تريلر فيلم أخي فوق الشجرة

بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان .. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله صاحبه وسلم? .. تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر❤

Posted by Ramez Galal on Tuesday, December 27, 2022

وكشف البرومو عن العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها رامز جلال وأبطال الفيلم، خاصة بعد أن يكشف له النجم بيومي فؤاد عن وجود شقيق له يعيش في أمريكا.

ويبدو من الإعلان التشويقي وجود اختلافات عديدة بين الشقيقين التوأمين علاء وبهاء، ليس فقط في الوزن، ولكن في الصفات والسلوك أيضا.

صورة من داخل فيلم أخي فوق الشجرة.jpg
فبينما يظهر علاء بشخصية أكثر رزانة، جاءت شخصية بهاء الذي عاش في أمريكا أكثر جرأة، وتسبب في العديد من المشاكل لشقيقه، مثل إقامة علاقة حميمة في بيته.

كما كشف البرومو عن تجسيد النجمة نسرين طافش شخصية صديقة الأخ القادم من الخارج، ويحدث اللقاء بينها وبين رامز جلال وحمدي المرغني أثناء انتظار وصوله في المطار.

من داخل فيلم أخي فوق الشجرة.jpg
وظهر مؤدي المهرجانات حمو بيكا في أحد لقطات البرومو، أثناء استمتاعه بالسباحة في أحد الفنادق.

جدير بالذكر أن فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد.

وظهر بالبرومو مجموعة من الفنانين المشاركين في الفيلم ومنهم نسرين طافش، إسلام إبراهيم، دينا محسن (ويزو)، ومحمد ثروت، والعمل من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.