الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالفيديو بث مباشر مجاني ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم الجمعة 30-12-2022

حجم الخط
بث مباشر مجاني ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم الجمعة 30-12-2022
وكالات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد يوتيوب اليوم الجمعة 30 ديسمبر/ كانون ثاني 2022، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وذلك على ملعب نيوفو جوسي زوربيلا.

مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مباشر تبدأ الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ودولة فلسطين، الحادية عشرة ونصف في المملكة العربية السعودية والأردن والكويت وقطر وسوريا ولبنان والعراق.

كما تنطلق هذ المباراة المنقولة عبر قنوات بي ان سبورتس الرياضية بصوت المعلق رؤوف خليف، الساعة التاسعة والنصف في تونس والمغرب والجزائر، وسط اهتمام كبير من الجمهور العربي كونها تأتي بعد توقف طويل.

بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد 

 

وتصب المباريات التاريخية بين الفريقين لصالح الملكي، إذ انتصر ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات بالدوري الاسباني على بلد الوليد بهدف دون مقابل لكل مواجهة، بينما احتكم التعادل الإيجابي بهدف لمثله عام 2019 بينهما.

وفي ما يتعلق بالانتصار الوحيد الذي سجل خلال العقد الماضي لصالح بلد الوليد على ريال مدريد، فقد كان في الدوري الاسباني الدرجة الأولى موسم 2008 وانتهت الموقعة حينها بهدف دون مقابل سجله اللاعب فابيان كانوبيو.

ومن المحتمل أن تشهد مواجهات الدوريات العالمية الكبرى لا سيما الاسباني، وقفة دقيقة حداد على اللاعب بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية التي توفي الساعات الماضية بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان في مستشفيات بلاده.

ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر

وتأتي المواجهة بعد التوقف الدولي بسبب مشاركة لاعبي الفريقين مع منتخبات بلادهم في كأس العالم فيفا قطر 2022 التي ابتسمت في النهاية لصالح المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي على حساب نظيره الفريق الفرنسي.

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباشر تبدأ عقب نهاية ثلاثة لقاءات أخرى في الليغا الاسبانية، إذ يلعب خيتافي مع ريال مايوركا، ويحل ألميريا ضيفا على قاديش بينما يستضيف سيلتا فيغو نظيره اشبيلية على ملعبه الأخضر العريق.