الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر اليوم السبت 31 ديسمبر 2022 تعليق عصام الشوالي

حجم الخط
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر اليوم السبت 31 ديسمبر 2022 تعليق عصام الشوالي
وكالات

مشاهدة مباراة برشلونة ضد اسبانيول بث مباشر تعليق عصام الشوالي الدوري الاسباني حيث يستضيف استاد الكامب نو، مباراة الديربي بين برشلونة ضد اسبانيول بث مباشر اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، في اطار ختام مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الاسباني 2022-2023، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر وفلسطين.

ويأمل نادي برشلونة بقيادة النجم تشافي هيرنانديز في الفوز بالمباراة ومواصلة سلسلة الانتصارات بعد عودة عجلة الليجا إلى الدوران، خصوصا وان الفريق الكتالوني كان قد حقق 5 انتصارات متتالية منذ سقوطهم الأخير امام ريال مدريد 3-1 ضمن مباريات الجولة التاسعة.

برشلونة ضد اسبانيول بث مباشر

 

ويحتل نادي برشلونة حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، وبالتالي فان النادي الكتالوني اصبح مطالب بالفوز من اجل ضمان الاستمرار في صدارة الدوري، خصوصا وان أي تعثر قد اليوم قد يؤدي الى فقدان الصدارة والعودة خلف النادي الملكي.

بينما يدخل اسبانيول اللقاء وهو في المركز السابع عشر وبرصيد 12 نقطة، وبالرغم من ان فريق اسبانيول لم يحقق أي انتصار منذ الجولات الخمس الماضيةـ الا ان مباراة الدربي بين الفريقين لا يمكن التنبى بها او ترجيح كفة أي فريق على الاخر، الامر الذي تم اثباته اكثر من مرة في لقاءات الفريقين الماضية.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول مباشر

وتقام مباراة برشلونة واسبانيول على استاد الكامب نو في مدينة برشلونة، اسبانيا. وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى HD بتعليق المعلق الرياضي الرائع عصام الشوالي.

وقد شهدت اللحظات الأخيرة من مواجهة برشلونة واسبانيول اخبار سارة للنادي الكتالوني تمثلت في دخول المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الى التشكيلة الرسمية للفريق بعد تعليق عقوبة الإيقاف التي كانت ضدة امام اوساسونا بسبب توجيهه عبارات مسيئة للحكم.

دربي مقاطعة كتالونيا عادة ما يكون قوي ومليئة بالندية والقتال من قبل لاعبي الفريقين، ما يجعل المتعة مضمونة والاهداف متواجدة في جميع الدربيات السابقة بين الفريقين، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

تفاصيل مباراة برشلونة ضد إسبانيول

  • البطولة : الدوري الاسباني الممتاز – الجولة الخامسة عشر

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى

  • الملعب : استاد الكامب نو

  • المعلق : عصام الشوالي

موعد مباراة اسبانيول وبرشلونة

الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 03:00 مساء بتوقيت فلسطين
الساعه 05:00 مساء بتوقيت الإمارات
الساعة 05:00 مساء بتوقيت سلطنة عُمان
الساعة 04:00 مساء بتوقيت الكويت
الساعه 01:00 مساء بتوقيت غرينتش GMT