الساعة 00:00 م
الجمعة 10 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

بالأسماء الأندية السعودية تستهدف 5 نجوم عالميين بعد صفقة رونالدو

حجم الخط
الأندية السعودية تستهدف 5 نجوم عالميين بعد صفقة رونالدو
الرياض - وكالات

رفع النصر، سقف طموحات بقية الأندية السعودية، بعد صفقة ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفهم في عقد تاريخي يمتد لمدة موسمين ونصف.

وفتحت صفقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، الباب أمام قدوم مزيد من النجوم العالميين إلى دوري المحترفين في الفترة القادمة خاصةً لأندية الهلال والاتحاد والشباب.

من جانبه أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أن الوزارة ستدعم بقية الأندية لاستقطاب صفقات نوعية لنجوم عالميين في الفترة القادمة على خطى صفقة رونالدو التي تمت للنصر.

وقد ارتبطت أندية الدوري السعودي خلال الأيام الماضية، باستقطاب 5 لاعبين عالميين بعد صفقة رونالدو، وهم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة ومواطنه سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان.

كما أن الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي كان ضمن قائمة إهتمامات أندية الدوري السعودي والأرجنتيني ليونيل ميسي، والكرواتي لوكا مودريتش قائد ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقريرٍ لها، أن نادي النصر يحاول إغراء بوسكيتس الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري ولم يتوصل لاتفاق حول التجديد، وذلك بالرغم من ارتباط النادي السعودي بالتفاوض مع نجولو كانتي لاعب تشيلسي أيضًا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى اهتمام نادي النصر باستقطاب سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الحالي للعب مجدداً مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن وزارة الرياضة ستدعم الأندية السعودية لحسم صفقات نوعية مع نجوم كرة القدم العالميين، وأن هناك إمكانية لاستقطاب ليونيل ميسي ولوكا مودريتش في يونيو المقبل.