الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالصور الاحتلال يستولي على شاحنة وباجر لبلدية الظاهرية

حجم الخط
جرار
الخليل - وكالة سند للأنباء

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، على آليتين تتبعان لبلدية الظاهرية جنوب مدينة الخليل، واعتدت على طواقم العمل.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، إن قوات الاحتلال استولت على آلية باجر جديد تابع لبلدية الظاهرية، وشاحنة نقل النفايات من منطقة الباحة في البلدة جنوب الخليل.

وفي التفاصيل، اقتحمت قوات الاحتلال ومستوطنيه منطقة الباحة شرق مدينة الظاهرية، وأثناء عمل طواقم البلدية، منعهم الاحتلال من العمل تحت تهديد السلاح.

وطردت قوات الاحتلال طواقم بلدية الظاهرية من منطقة الباحة، وصادرت باجر جديد تابع للبلدية وشاحنة نقل النفايات (الرمسة) وهي في طريقها الآن إلى معسكر عتنائيل .

بدورها، أدانت بلدية الظاهرية في بيان لها ما وصفته بـ "الأعمال الإجرامية" بحق طواقمها وآلياتها، لافتةً أن الاحتلال صادر 3 آليات تابعة للبلدية خلال يومين واحتجزت رئيس البلدية ونائبه وطواقم البلدية لساعات طويلة.

وأكدت البلدية أنها ستواصل عملها رغم إجراءات الاحتلال التنكيلية والتي تهدف إلى منع البلدية من العمل وإيجاد حلول للمشاكل في قطاع الصحة والمياه والطرق وحتى بناء العبارات للتخفيف من معاناة المواطنين في المناطق الشرقية من المدينة.

جرار 1.jpg

جرار 3.jpg

جرار 4.jpg

جرار 1.jpg