الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

وفاة نجل الفنان السوري جورج وسوف

حجم الخط
جورج وسوف ونجله وديع
بيروت - وكالات

توفي الليلة الماضية وديع وسوف، نجل "سلطان الطرب" الفنان السوري جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية تكميم للمعدة أجراها أخيراً، حسبما ذكرت "وكالة الأنباء المركزية المحلية".

وعانى "وديع" من مضاعفات عملية تكميم المعدة وتغيير المسار التي خضع لها قبل أيام وخرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته، بعدما أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله إلى المستشفى.

ونقلت المستشفى جرعة من الدم إلى "وديع" قبل أن يتعرض لأزمة قلبية، ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً حتى وفاته.

وكان خبر تعرض وديع للأزمة الصحية قد انتشر عقب تغريدة الفنانة اللبنانية "إليسا" حين طلبت التبرع بالدم بشكل عاجل، ما أثار حالة من الخوف والقلق لدى المتابعين لتبدأ التعليقات والأخبار عن أن المريض الذي طلبت من أجله التبرع بالدم هو نجل جورج وسوف.

وعقب وفاته نُقِل الفنان جورج وسوف إلى قسم الطوارئ في المستشفى بعد تعرضه لنوبة أعصاب، وفق ما نشره الصحافي اللبناني إيلي مرحب على توتير.

ونشرت الحسابات الرسمية لجورج وسوف مواعيد الدفن وتقبل العزاء، حيث سيوارى وديع الثرى بمدافن عائلته في بلدة الكفرون في حمص وسط سوريا، وذلك يوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

يُشار إلى أن "وديع" هو الابن الأكبر لجورج من زوجته الأولى شاليمار، التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وسبق أن شارك "وديع" صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر "إنستغرام"، معلقاً: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك".