الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالفيديو أهداف وركلات ترجيح مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كاس السوبر الاسباني

حجم الخط
أهداف وركلات ترجيح مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كاس السوبر الاسباني
مدريد - وكالة سند للأنباء

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب التعادل 1-1 في الأشواط الأصلية والإضافية، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، على أرضية ملعب " الملك فهد الدولي "، على أن يواجه ريال مدريد في النهائي الفائز من مباراة بيتيس ضد برشلونة.

وشهدت الدقيقة 10 أول فرصة خطيرة في المباراة بعد انطلاقة من رودريجو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك الخارجية، ثم سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة 14، وبعدها أطلق فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل.

وكاد أن يسجل هدف التقدم عن طريق لانو لكن كورتوا كان بالمرصاد وأبعد الكرة في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 30 سدد فينيسيوس كرة قوية ولكنها بجوار القائم، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد انبرى لها كريم بنزيما مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة 38، لينتهي بعدها الشوط بتقدم الملكي.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل فالنسيا هدف التعادل عن طريق لينو بعد عرضية مميزة من جرويسو، وفي الدقيقة 50 مامارداشفيلي حارس فالنسيا أنقذ مرماه من تصويبة لبنزيما، وبعدها مرت رأسية ناتشو بجوار القائم، وفي الدقيقة 90+5 أنقذ حارس فالنسيا مرماه من هدف محقق من أمام فينيسيوس.

وسدد فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، لينتهي الشوط الثاني 1-1، واتجه الفريقين للأشواط الإضافية، حيث سدد فينيسيوس كرة قوية ولكن الحارس أبعدها ببراعة، وبعدها سدد فالفيردي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ببراعة في الدقيقة 105.

وفي الشوط الثاني الإضافي، كاد فالنسيا أن يسجل هدف ثاني عن طريق بيريز لكن كورتوا أنقذ مرماه في الدقيقة 111، انتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح بنتيجة 4-3، وبالتالي يتأهل إلى النهائي، يوم الأحد القادم