الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مسيرة في جنين تنديداً بعدوان الاحتلال المتواصل

حجم الخط
جنين
جنين - وكالة سند للأنباء

شاركت جماهير فلسطينية في مخيم جنين، مساء اليوم الأربعاء، في مسيرة تنديداً بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، وجريمة إعدام الشاب عارف عبد الناصر لحلوح (20 عاما) برصاص قوات الاحتلال في قلقيلية، واحتجاز جثمانه.

وانطلقت المسيرة من أمام المسجد الكبير في المخيم، وسط ترديد الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال، والداعية إلى الوحدة الوطنية وتفعيل المقاومة الشعبية للتصدي لهذه الجرائم.

وأكد المشاركون أن جرائم الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة لن ترهب الشعب الفلسطيني، ولن تثنيه عن مواصلة النضال حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالبوا المجتمع الدولي وكافة أحرار العالم بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، ووقف الحرب المفتوحة التي يشنها الاحتلال عليه يوميا، مشددين على الوحدة الوطنية والتي هي السلاح الأقوى للشعب الفلسطيني في تصديه لعدوان الاحتلال.

واستشهد الشاب عارف لحلوح ( 20عاما)، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب محاولته تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "كدوميم" شرقي قلقيلية.

وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال أطلق الرصاص على الشاب "لولح"، وهو من سكان مخيم جنين شمال الضفة، أمام المواطنين، قرب مدخل مستوطنة "كدوميم" شرقي مدينة قلقيلية.