الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

شغال على موقع ايجي بست فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل egybest فيديو لسهرة ممتعة

حجم الخط
فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل على موقع egybest
القاهرة - وكالات

موقع ايجي بست من أكثر المواقع التي يتزايد عنها البحث بصورة مستمرة وذلك من قبل عشاق المسلسلات الحصرية والأفلام السينما بعد نزولها في دوور العرض، كل ذلك يتيحه موقع ايجي بست حيث يضم الموقع مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والمدبلجة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية والهندية والفرنسية بالإضافة إلى نوعية الأفلام المختلفة منها أفلام الرعب الشيقة وأفلام الأكشن وأفلام الكوميديا والدراما وغيرها العديد على موقع ايجي بست.

 

فيلم دكتور نبيل الجميل egybest

ينتظر محبي أفلام الكوميديا فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل الذي من المترقب نزوله على موقع egybest، وذلك بعد عرضه في السينمات المصرية منذ أيام قليلة وحقق الفيلم نجاحًا كبيراً وايردات مهولة تخطت حاجز 3 ملايين جنيه في ثلاثة أيام من عرضه، الفيلم بطولة الكوميدي الكبير محمد هنيدي ومجموعة كبيرة من الفنانين، ويعد الفيلم التجربة الأولى للفنان محمد هنيدي في عالم الإنتاج السينمائي.

 

موقع ايجي بست الجديد

يعمل موقع ايجي بست من حين لآخر على تطوير مكتبة الأفلام الخاصة به لتوفير للزائر أفضل خدمة وقت عرض الأفلام المختارة، حيث يوفر الموقع أكثر من سيرفر للعرض عليه، ويمكن للزائر الاختيار أفضل جودة للمتابعة عليها، كما يمكن الموقع تحديد الأفلام حسب الفئة العمرية.

ومن بين الأفلام التي يضمها موقع ايجي بست ضمن مكتبته فيلم الخيال العلمي إفطار 2 الذي أحدث ضجة كبيرة وياردات هائلة منذ نزوله، كما أتاح الموقع قناة خاصة به يمكن أيضا متابعة سلسلة مختلفة تعرض يوميا على قناة ايجي بست.

 

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل موقع ايجي بست

يمكن متابعة الفيلم من موقع أيجي بست، وذلك باعتبار موقع أيجي بست من أكبر المواقع التي تعرض مجموعة من الأفلام الحديثة فور عرضها في السينمات المصرية، كما يوفر موقع ايجي بست الأفلام بجودة عالية الدقة، ويمكن قضاء سهرة ممتعة مع فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل على موقع ايجي بست.

 

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل ماي سيما

كما أيضا يمكن متابعة فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل ماي سيما فهو من المواقع المميزة التي تمكنك من متبعة جميع الأفلام دون اشتراك أو إعلانات، ويمكن الدخول على ماي سيما واختيار فيلم سهرة اليوم من مكتبة أفلام ماي سيما، حيث يضم الموقع مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية والعربية والهندية والفرنسية وغيرها، مع أختيار أكثر من سيرفر لعرض الفيلم عليه لتوفير أكثر نقاء للصوت والصورة.

 

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل أخر أعمال الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حيث حقق الفيلم خلال الأسبوع الماضي من نزوله في دور العرض قرابة 3 ملايين و898 ألفا و162 جنيها، ليصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم على مدار 3 أسابيع 21 مليونا و554 ألف جنيه.