الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الطقس: انخفاض الحرارة وتوقعات بأمطار متفرقة

حجم الخط
حالة الطقس
رام الله - وكالة سند للأنباء

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائما جزئيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع في ساعات الظهيرة، والمساء سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو باردُ إلى شديد البرودة.

وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى.

والأربعاء، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو باردا إلى شديد البرودة وعاصفا، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا خاصة فوق المناطق الشمالية نهارا وتشتد في ساعات المساء.

الخميس، يتراجع تأثير المنخفض الجوي بشكل تدريجي مع بقاء الجو باردا إلى شديد البرودة، وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والآخر خاصة على المناطق الشمالية والوسطى حتى ساعات المساء.

ويتوقع استقرار الأجواء خلال ساعات الليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.