الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

قبل عرض الموسم الثالث.. وفاة بطل مسلسل "لوبين"

حجم الخط
بوستر مسلسل لوبين ويظهر عليه الراحل أداما.webp
باريس - وكالة سند للأنباء

توفى الممثل الفرنسي أداما نياني؛ بطل مسلسل "نتفليكس" الشهير Lupin، عن عمر يناهز 56 عامًا. ولعب "أداما" دور المجرم المدان سابقًا ليونارد كوني، ولم يعلن عن سبب وفاته حتى الآن.

وحقق المسلسل الفرنسي Lupin نجاحًا كبيرًا بعد إطلاقه عام 2021؛ وهو ما دفع منصة "نتفليكس" لعقد صفقة إنتاجية كبرى مع بطل العمل، عمر سي، لتقديم العديد من الأفلام المشتركة.

وتشمل الشراكة بين نتفليكس وبطل Lupin إنشاء شركة إنتاج مقرها باريس، وإنتاج العديد من الأعمال على مدار سنوات متتالية، وهي أول صفقة تجريها المنصة الأمريكية مع صانع أفلام فرنسي.

وقال عمر سي في بيان مشترك، إن التعاون مع نتفليكس أمر يجلب إلى العالم قصصًا فريدة ومتنوعة تدخل منازل جميع المشتركين.

وتدور أحداث المسلسل في 5 حلقات، حول قصة أسان ديوب، حرامي محترف، يعتمد على الخدع في تنفيذ عملياته، متأثرًا بشخصية اللص الماكر "أرسين لوبين"، الذي قرأ عنها في طفولته، وهي الرواية التي كانت آخر هدية من والده قبل وفاته.

وكانت شبكة نتفلكس قد كشفت عن أول فيديو ترويجي لـلموسم الثالث من مسلسل Lupin، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرحه، الذي من المتوقع أن يكون خلال العام المقبل 2023.

وكشف الفيديو الترويجي عن مجوعة جديدة من اللقطات التشويقية لأبطال العمل المنتظر.

وطرح الموسم الثاني من مسلسل Lupin، في 11 يونيو من العام الماضي، وتكون من 5 حلقات، ودارت أحداثه من حيث انتهاء الأول، بعد اختطاف ابن أسان ديوب.

واختطف نجل "ديوب" بعد قيامه بسلسلة من المغامرات التي أدت إلى ذلك، وبالتالي سيضع هذا أسان أمام الكثير من الاختيارات الجديدة التي سيكون عليه فيها الاختيار.

والمسلسل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أسان ديوب للانتقام ممن ظلم والده، وعائلته ثرية، حيث يحاول ديوب، الانتقام منهم بكل الطرق الممكنة.