الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

محدث صفقات اليوم الأخير في سوق الانتقالات الشتوية

حجم الخط
صفقات اليوم الأخير في سوق الانتقالات الشتوية 2023
وكالة سند للأنباء

أعلن فريق بلد الوليد الإسباني، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سليم أملاح قادما من ستاندرلييغ البلجيكي.

وأوضح الفريق الإسباني عبر موقعه الرسمي، أن أملاح وقع عقدا مدته 4 سنوات ونصف.

ليستر سيتي يضم نيثن أوبوكو

وأكمل ليستر سيتي تعاقده مع المهاجم الغاني نيثن أوبوكو من فريق فيلد ماسترز سبورتنج. اللاعب البالغ عمره 21 عاما سينضم لفريق ليفن البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

بينما اتفق فولهام بالتراضي مع لاعبه جوش أونوماه على فسخ تعاقده، بعد مشاركته في مباراتين فقط هذا الموسم كبديل.

بينما انضم الشاب الواعد ديوغو مونتيرو إلى ليدز يونايتد لمدة ثلاثة أعوام ونصف الموسم قادما من سيرفيت السويسري، والذي شارك معه لأول مرة وعمره 16 عاما، وقد لعب لمنتخبات الناشئين والشباب بالبرتغال.

حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، أن لاعب خط الوسط الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي يخضع للفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وأكد كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان التفاوض مع زياش خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء.

وتعاقد تشيلسي مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ ما سمح له بالتفريط في عدد من اللاعبين.

جورجينيو إلى آرسنال

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، توصل آرسنال لاتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإيطالي جورجينيو مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

ولجأ آرسنال إلى صفقة جورجينيو بعد تمسك برايتون بلاعب خط الوسط كاسيديو رغم تقديم الغانرز أكثر من عرض للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

برشلونة يضغط لضم أمرابط

دخل نادي برشلونة في مفاوضات جادة مع نادي فيورنتينا الإيطالي للتعاقد مع نجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط، حيث قدم عرضا لاستعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع بند أحقية شراء الصيف المقبل.

ويعد أمرابط أحد أبرز نجوم مونديال قطر 2022 رفقة منتخب المغرب.

وأعلن بايرن ميونخ عملاق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أنه ضم الظهير جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة، اليوم الثلاثاء.

وقال حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة بايرن لموقع النادي: "نحن سعداء جدا أن جواو كانسيلو سيلعب الآن في بايرن. لقد انضم على سبيل الإعارة الآن مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في الصيف".

وشارك كانسيلو في التشكيلة الأساسية لسيتي 16 مرة هذا الموسم، لكنه لم يلعب منذ الخسارة أمام مانشستر يونايتد الشهر الحالي، حيث غاب عن آخر ثلاث مباريات.

واكتفى كانسيلو بثلاث مشاركات في التشكيلة الأساسية في عشر مباريات منذ انتهاء كأس العالم، وفقد مكانه لصالح نيثن آكي، كما أصبح ريكو لويس (18 عاما) أحد الخيارات أمام بيب جوارديولا مدرب سيتي.

ولعب كانسيلو دورا أساسيا في صفوف سيتي منذ انضمامه في 2019، حيث ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري مرتين، كما انضم للتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين.

ويستطيع اللاعب البرتغالي البالغ عمره 28 عاما اللعب في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.