الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو تشييع الشهيد محمد أبو صباح في مدينة جنين

حجم الخط
تشييع
جنين-وكالة سند للأنباء

شيعت جماهير فلسطينية ظهر اليوم الخميس، الشهيد محمد نبيل فوزي أبو صباح (30 عاماَ)، من جنين، والذي ارتقى فجر اليوم، متأثراً بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في البطن قبل نحو أسبوعين.

وانطلق موكب التشييع من مسجد مخيم جنين يتقدمه عشرات المقاومين، الذين رفعوا الشهيد على الأكتاف، وجابوا شوارع مدينة جنين ثم المخيم، مرددين الهتافات المنددة بالاحتلال والداعية لمواصلة المقاومة.

وبعد إلقاء عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، أقيمت الصلاة على الشهيد، ثم جابت المسيرة الشوارع وسط الهتافات الغاضبة.

وأُلقيت خلال التشييع كلمات القوى والفصائل والأجنحة العسكرية للمقاومة التي نعت الشهيد "أبو صباح"، مؤكدة أن مسيرة المقاومة ستستمر مهما مارس الاحتلال من جرائم بحق الفلسطينيين.

وتعهد المتحدثون بإكمال مسيرة الشهداء والاستمرار بالمعركة مع الاحتلال، مشددين على أهمية وحدة الصف وتعزيز الوحدة الوطنية للوقوف في وجه حكومة الاحتلال المتطرفة وسياساتها العدوانية.

وباستشهاد الشاب "أبو صباح"، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقَوا منذ بداية العام الجاري برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين إلى 63 شهيدا، بينهم 4 برصاص المستوطنين، و13 طفلا، وأربعة مسنين، وأسير في سجون الاحتلال.