الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

نكّل بالمواطنين في قُصرة..

محدث الاحتلال يعتقل شابين من نابلس وقلقيلية

حجم الخط
صورة أرشيفية.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابين فلسطينيين من محافظتي نابلس وقلقيلية، شمال الضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتها.

وشنّ جيش الاحتلال، فجر اليوم، حملة اقتحامات واسعة لمنازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة قُصرة، جنوب شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة، تخللها تحقيق ميداني مع السكان واعتقال شاب.

وأشار مراسل "وكالة سند للأنباء"، نقلًا عن سكانٍ محليين، إلى أن جيش الاحتلال أغلق مداخل قصرة وانتشر في البلدة، تزامنًا مع تعزيز قواته بآليات عسكرية.

وأوضح السكان، أن جيش الاحتلال اقتحم قصرة الساعة الـ 02:45 فجرًا، ونصب حواجز عسكرية على مداخل البلدة، وشرع بتفتيش المركبات والتدقيق في البطاقات الشخصية للركاب وتقييد حركة التنقل.

واعتقل جيش الاحتلال، من قصرة، الشاب يوسف رامي حسن، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتفتيش منزل عائلته والعبث بمحتوياته، بالإضافة لسرقة مبلغ مالي؛ 9700 شيقل، وجهاز "آيفون" حديث.

ونوه مراسل "وكالة سند للأنباء" إلى أن جيش الاحتلال دهم منزل المواطن نشأت فوزي حسن لاعتقال نجله "بسام"؛ الذي لم يكن متواجدًا في المنزل، وتم استدعاء أشقاء بسام من أماكن عملهم.

وذكرت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب شافي محمد شافي، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في مدينة قلقيلية، شمال الضفة، قبل أن يقوم بنقله لجهة غير معلومة.

وصرح المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون" لمشاركتهم في أعمال مقاومة ضد أهداف إسرائيلية.