الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

تعرف على مواعيد أبرز مباريات التوقف الدولي مارس 2023

حجم الخط
تعرف على مواعيد أبرز مباريات التوقف الدولي مارس 2023
وكالة سند للأنباء

يستعد عشاق كرة القدم لانطلاق مباريات التوقف الدولي مارس 2023، المقرر إقامته هذا الأسبوع، والذي تم تغيير موعده بسبب كأس العالم قطر 2022.

أبرز مباريات التوقف الدولي مارس 2023

إيطاليا ضد إنجلترا 

وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، وستقام يوم 23 مارس الجاري، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات أوكرانيا ومقدونيا الشمالية ومالطا.

فرنسا ضد هولندا:

وتقام ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2024، يوم 24 مارس الجاري، وستشهد المباراة الظهور الأول لمدرب الطواحين رونالد كومان، بعد عودته من جديد لقيادة منتخب بلاده.

إسبانيا ضد النرويج:

ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2024، يوم 25 مارس الجاري، وستكون مواجهة خاصة حيث تعد هي الأولى للمدرب الجديد لويس دي لا فوينتي، الذي جاء خلفًا للويس إنريكي.

وعلى الجانب الآخر ستكون مواجهة مهمة للمدمر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، لإظهار قدراته رفقة منتخب بلاده أمام الماتادور الإسباني.

ألمانيا ضد بلجيكا

وهي مباراة ودية ستكون عقب مواجهة الشياطين الحمر لمنتخب السويد في التصفيات، لكن على الرغم من أنها ودية إلا أنها ستكون في غاية الأهمية لمدرب بلجيكا الجديد دومينيكو تيديسكو.

المغرب ضد البرازيل:

مباراة ودية لكنها تحمل الكثير لأسود الأطلس الذين أظهروا قدراتهم في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بحصدهم للمركز الرابع، وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، على ملعب بن بطوطة.

الأرجنتين ضد بنما:

ستكون مباراة ودية ضمن مباريات التوقف الدولي، وضد خصم ضعيف لا قيمة لها، لكن قيمتها تكمن في أنها سوف تقام على ملعب “المونيمنتال” في العاصمة، بوينس آيرس.

وتعد تلك المباراة هي الظهور الأول للمنتخب الأرجنتيني بعد التتويج بمونديال قطر، ومن المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير واحتفالية كبيرة بالتانجو الأرجنتيني.