الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

أحد قادة "كتيبة طولكرم"..

بالفيديو الاحتلال يغتال المقاوم أمير أبو خديجة قرب طولكرم

حجم الخط
الشهيد عماد أبو خديجة
طولكرم-وكالة سند للأنباء

اغتالت "وحدة مستعربين" تتبع لجيش الاحتلال الإسرئيلي صباح اليوم الخميس، الشاب المقاوم أمير عماد أبو خديجة (25 عامًا) بعد محاصرة منزل تواجد بداخله في "عزبة شوفة" بطولكرم.

وقالت وزارة الصحة في بيانٍ تلقته "وكالة سند للأنباء" إن الشهيد "أبو خديجة" وصل إلى مستشفى "الشهيد ثابت ثابت" مصابًا برصاص في الرأس، أدى إلى تهتك كامل في الجمجمة وخروج للدماغ، ورصاص في الأطراف السفلية.

وفي تفاصيل ما جرى ذكرت إذاعة جيش الاحتلال، أنّ "وحدة للمستعربين" اقتحمت عزبة شوفة جنوب طولكرم، وحاصرت منزلًا بهدف اعتقال أحد "المطلوبين" لديها، مشيرةً إلى وقوع اشتباكٍ مسلح بين المقاوم وجيش الاحتلال.

وأسفر الاشتباك عن استشهاد شاب (عماد أبو خديجة)، واعتقال اثنين آخرين لم تُعرف هويتهما بعد، لكن إذاعة الجيش وصفتهما  بـ "مساعدين" له في العملية.

"كتيبة طولكرم" تنعي أحد قادتها..

ونعت "كتيبة طولكرم - الرد السريع" عبر قناتها في "تيليغرام" الشهيد الشاب أمير أبو خديجة، وقالت إنه أحد قادتها ومؤسسيها.

وأشارت إلى أن "أبو خديجة ارتقى "إثر عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة خاصة في عزبة شوفة"، متابعةً: "إننا على الدرب سائرون لن نستكين ولن نتراجع إما النصر وإما الشهادة وثأر أميرنا سندركه قريبًا".

وبارتقاء الشهيد أمير أبو خديجة، فقد بلغ عدد الشهداء الذين قتلهم جنود الاحتلال والمستوطنون في الضفة الغربية والقدس، منذ بداية العام الجاري، 90 شهيدًا.