الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

طقس فلسطين.. خماسيني حتى الأحد وأمطار منتصف الأسبوع

حجم الخط
طقس فلسطين القدس.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن المؤشرات ما زالت مُستمرة وتدعم بشكل جيد عودة الأمطار منتصف الأسبوع المقبل، تُسبق بارتفاع واضح وطقس خماسيني من يوم الجمعة حتى الأحد القادم.

ونشر الراصد الجوي الفلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك إمكانية سقوط أمطار خلال تلك الفترة، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

وتوقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة صافٍ بوجه عام، وباردًا خاصة في المناطق الجبلية. مبينة أن الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وبارد نسبيًا خاصة في المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتكون الرياح، غدًا الخميس، شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت "الأرصاد" النظر إلى أن فلسطين ستتأثر، يوم الجمعة القادم، بكتلة هوائية دافئة وجافة؛ لذا يكون الجو صافٍ بوجه عام دافئًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا إلى حار في بقية المناطق.

ويطرأ يوم الجمعة، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت القادم سيكون الجو غائمًا جزئيًا ودافئًا في المناطق الجبلية، حارًا نسبيًا إلى حار في بقية المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.

ونوهت الأرصاد إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.