الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو اعتقالات وإصابات خلال قمع الاحتلال تظاهرات في الداخل المحتل

حجم الخط
مواجهات أم الفحم
الداخل المحتل - وكالات

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي خمسة فلسطينيين وأصابت آخرين بالاختناق، مساء اليوم الخميس، خلال قمع الاحتلال تظاهرات سلمية خرجت في مدن الناصرة وسخنين وأم الفحم بأراضي الداخل الفلسطيني المحتل نصرة للمسجد الأقصى.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وأفراد الشرطة الإسرائيلية في مدينة الناصرة، عقب قمع وقفة منددة باقتحامات قوات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين فيه.

وأطلقت شرطة الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب الشبان، واعتقلت خمسة منهم.

وفي سخنين، اندلعت مواجهات بين الشبان وشرطة الاحتلال، عقب تظاهرة خرجت نصرة للمسجد الأقصى المبارك، بينما قمع الاحتلال تظاهرة أخرى منددة باقتحام "الأقصى" في مدينة أم الفحم.

ونظمت مدينتي وطمرة في أراضي الداخل المحتل وقفتان احتجاجيتان على اقتحام المسجد الأقصى، ردد خلالهما المشاركون الهتافات المناصرة للأقصى والقدس.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بتدنيس قوات الاحتلال للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين، في انتهاك لحرمة شهر رمضان المبارك.

وشهدت عدة مدن في الداخل المحتل تظاهرات ووقفات منددة باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والمعتكفين فيه، بينما قمعت الشرطة الإسرائيلية عدة وقفت واعتقلت عدداً من المتظاهرين.